المواطن / المواطن

بالفيديو..جابر القرموطي:"يكشف تفاصيل معاناة لاعبي منتخب للصم والبكم"

قال الإعلامي جابر القرموطي، بأننا لدينا منتخب للصم والبكم في من ضمنهم ثلاثة شباب، هم رضا عبدالوهاب، وسيد شوقي، وطارق الجزار.

وأشاد القرموطي، خلال تقديمه برنامج "اخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار ،مساء الخميس، بأداء طارق الجزار الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، معلقا: "لو طارق موجود في اليوم كنا كسبنا".

ومن جانبه،قال أحمد صديق المدير الإداري لمنتخب للصم والبكم، إن لاعبي المنتخب يتمنون لقاء الرئيس عبدالفتاح ، لينقلوا لهم طلباتهم البسيطة، والمتمثلة في توفير عمل لهم يؤمن مستقبلهم، ويحصلون منه علي معاش،لافتا الي ان اللاعب طارق الجزار باع خضار، ورضا عبدالوهاب عمل في محل كباب، وسيد شوقي عمل في محل عصير لتوفير احتياجاتهم المادية وهذه المأساة لاتقتصر عليهم فقط بل علي ٢١ لاعب.

واضاف صديق خلال لقاءه مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج "آخر النهار"، بأنه يتمني انشاء اتحاد للصم والبكم، لافتا إلي ان جميع الدول لديها اتحاد صم وبكم في كل الالعاب وبالرغم من ذلك لم تذهب إلا بفريق كرة قدم فقط.

مؤكدا ان فريق القدم حقق المركز الثاني في 2012، والمركز الخامس في 2016، وفي هذا العام حصل على برونزية في الأولمبياد بالرغم من التجاهل التام لوزارة الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا