الارشيف / الإمارات / الإمارات اليوم - Emarat alyoum

سكيك

تنظيم

طالب متسوقون بتوفير رجال أمن أمام مصاعد مراكز التسوق، خصوصاً في أوقات العطلات والازدحام، لتنظيم الدخول والخروج، وإعطاء الأولوية لأصحاب عربات الأطفال وعربات التسوق، إذ يكثر تدافع الشباب لركوب المصعد، علماً بأن السلالم الكهربائية متوافرة في معظم الأحيان بجوار المصاعد.

رعونة

شكا مستخدمون لتاكسي الشارقة قيادة المركبات بسرعات مرتفعة، وعدم التزام السائقين بقوانين السير في الطريق، مطالبين بزيادة الرقابة على سلوكياتهم، حفاظاً على الزبائن ومستخدمي الطريق.

قرار

طالب مرتادون لكورنيش عجمان، الجهات المختصة في بلدية الإمارة، بالتشدد في قرار فرض غرامات على رامي النفايات، خصوصاً مع تزايد هذه الظاهرة.

عروض

طالب قارئ بالرقابة على العروض الترويجية لشركات السيارات، خصوصاً بعدما لاحظ أن هذه العروض صيغت بطريقة تخفي الكثير من البنود، حيث يفاجأ الزبون بأن الأسعار المعلنة تختلف تماماً عن تلك الحقيقية.

إضاءة

شكا سائقون خطورة القيادة في الطريق الواقع بين شارع بيروت وساحة حجز المركبات في القصيص، بسبب غياب الإضاءة ليلاً، مع كثرة مرور الشاحنات، الأمر الذي يتسبب في مخاطر أثناء القيادة.

أقساط

شكا أولياء أمور قيام مدارس في الشارقة برفع أسعارها دون إعلامهم، ما تسبب لهم في أزمات مالية، خصوصاً الذين لديهم أكثر من طفل في المدرسة.

صالون

شكا رجل إلى التنمية الاقتصادية في دبي أحد صالونات الحلاقة في دبي، متهماً إياه بأنه يتقاضى 400 درهم عن حلاقة الشعر، وعندما حققت الدائرة في الشكوى قررت إغلاقها، بعدما تبين عدم وجود أي إثبات لما يدعيه الرجل ضد المحل، ونفى المحل ذلك تماماً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات « اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الإمارات اليوم - Emarat alyoum من خلال الرابط التالي الإمارات اليوم - Emarat alyoum ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا