الارشيف / الإمارات / الإمارات اليوم - Emarat alyoum

اتهام 15 إفريقيا بسرقة 49 مليون درهم

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، إلى محكمة الجنايات 15 شاباً يحملون جنسية دولة إفريقية، لتورطهم في سرقة مبلغ مالي من عملات مختلفة، تبلغ قيمته 49 مليوناً و615 ألف درهم.

وكانت تحقيقات النيابة بيّنت أن أربعة من المتهمين نفذوا جريمة السرقة من المجني عليهما، وهما مندوب مبيعات ومحاسب، أثناء توجههما إلى محل صرافة، بهدف تحويلها إلى عملة الدولة، مشيرة إلى أن المتهمين نفذوا جريمتهم باستخدام (ساطور)، إذ توجهوا إلى المجني عليهما، واعتدوا عليهما به، وسرقوا الأموال ولاذوا بالفرار.

وقالت الشرطة إنها تمكنت من القبض على المتهمين بعد ورود البلاغ، والبحث والتحري عنهم، مضيفة أن التحقيقات كشفت أن المتهمين وزعوا الأموال على 11 شخصاً آخرين، فتم تحديد هويتهم والقبض عليهم. وتبين أنهم على علم بأن الأموال متحصلة من جريمة سرقة.

وفي قضية أخرى، باشرت المحكمة النظر في اتهام راعي إبل يحمل جنسية دولة آسيوية، لاعتدائه على آخر من موطنه، أثناء وجودهما في المزرعة التي يعملان بها.

وقال المجني عليه إن مشادة كلامية حصلت بينه وبين المتهم. وبعد نحو نصف ساعة عاد إليه المتهم، وهو يحمل قطعة حديدية سددها إلى رأسه وساقيه، ما تسبب في إصابته بكسور وجروح مختلفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الإمارات اليوم - Emarat alyoum من خلال الرابط التالي الإمارات اليوم - Emarat alyoum ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا