الارشيف / الإمارات / الإمارات اليوم - Emarat alyoum

ستيني يدهس إمرأة حامل وطفلها في رأس الخيمة

أصيبت إمرأة حامل من جنسية عربية وطفلها البالغ من العمر عامين، بإصابات بليغة إثر تعرضهما لحادث دهس من قبل مركبة يقودها مواطن في الستينيات من عمره في إحدى شوارع رأس الخيمة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العقيد علي سعيد العلكيم، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً مساء اليوم يفيد بتعرض إمرأة طفلها لحادث دهس أثناء عبورهما الطريق، حيث تم على الفور إرسال دوريات الشرطة وسيارات الاسعاف الوطني لمكان الحادث وتبين أن المرأة حامل وقد أصيبت مع طفلها بإصابات بليغة.

وأوضح أنه تم نقل الأم وطفلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وإحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وتابع العلكيم إلى أنه يجب على جميع السائقين ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الطرقات والانتباه أثناء القيادة خاصة في الفترة المسائية وأخذ الحيطة والحذر والتأكد من خلو الطريق من المركبات قبل عبوره لتفادي وقوع الحوادث المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الإمارات اليوم - Emarat alyoum من خلال الرابط التالي الإمارات اليوم - Emarat alyoum ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا