الارشيف / الإمارات / الإمارات اليوم - Emarat alyoum

استجابة

علاج للطفل «هارون»

تكفل متبرع بسداد مبلغ 5000 درهم، كلفة علاج الطفل «هارون»، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ إلى حساب المريض. وكانت « اليوم» نشرت بتاريخ 27 من الشهر الماضي قصة «أبوهارون» الذي يقيم في دبي، ولديه طفل (6 سنوات)، يعاني إعاقة جسدية، سببت له عدم القدرة على الحركة ومشكلات في القلب، وأدخله مستشفى لطيفة وتبين أنه بحاجة إلى أدوية ومراجعات بقيمة 5000 درهم.

علاج للطفل «محمد»

تكفل متبرع بسداد مبلغ 10 آلاف درهم، كلفة علاج الطفل «محمد»، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع ومستشفى لطيفة لتحويل المبلغ إلى حساب المريض. وكانت « اليوم» نشرت بتاريخ 27 من الشهر الماضي قصة «أبومحمد» الذي يقيم في دبي، ولديه طفل (8 سنوات)، يعاني تضخماً في القلب منذ الولادة، وأدخله مستشفى لطيفة وتبين أنه بحاجة إلى أدوية ومراجعات وأشعة بقيمة 10 آلاف درهم، وهذا مبلغ فوق إمكاناته المتواضعة، كونه يعمل براتب 5000 درهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الإمارات اليوم - Emarat alyoum من خلال الرابط التالي الإمارات اليوم - Emarat alyoum ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا