الارشيف / الإمارات / الإمارات اليوم - Emarat alyoum

12 مخالفة سكن عشوائي في الشهامة

نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة في الشهامة، استهدفت السكن العشوائي والإنشاءات السكنية غير المرخصة فوق أسطح البنايات، وأسفرت عن تحرير 12 مخالفة.

وأفادت البلدية، في بيان أمس، بأن هذه الحملات تهدف إلى توفير أعلى معايير الصحة والسلامة لسكان أبوظبي وضواحيها، وإيجاد بيئة عيش آمنة وعصرية لجميع القاطنين، مشيرة إلى أن الحملة تأتي استناداً إلى القانون رقم (1/‏‏‏2011) بشأن تنظيم إشغال الوحدات السكنية في الإمارة، بهدف التخلص من ظاهرة التكدس العشوائي لسكن (العزاب والعائلات)، وجعل المدينة والأحياء السكنية أكثر أماناً، وإزالة كل مظاهر وأشكال البناء العشوائي بالمساكن الشعبية والفلل السكنية والبنايات، والتخلص من سكن الشركات في الأحياء السكنية، ومواجهة ظاهرة السكن غير المنظم.

وأوضحت أن الحملة أسفرت عن تحرير 12 مخالفة لبنايات، بشأن البناء غير المرخص فوق الأسطح، منها مخالفتان بشأن التكدس السكاني، و10 مخالفات بشأن تركيب القواطع والجدران المؤقتة على أسطح البنايات. كما ألصقت البلدية أثناء الحملة إنذارين بحق السيارات المهملة في المنطقة، وتم الكشف والتفتيش على عدد من البنايات في المنطقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الإمارات اليوم - Emarat alyoum من خلال الرابط التالي الإمارات اليوم - Emarat alyoum ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا