الارشيف / الإمارات / البيان - albayan

12 قاضيا بمحاكم دبي و14 قاضيا بمركز فض المنازعات الإيجارية يؤدون اليمين

أدي أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء وبصفته حاكما لإمارة دبي "رعاه الله" وحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي .. إثنا عشر قاضيا في محاكم دبي وأربعة عشر قاضيا في مركز فض المنازعات الإيجارية التابع لدائرة الأراضي والأملاك في دبي اليمين القانونية إذ أقسموا بالله العظيم أن يحكموا بين الناس بالعدل وأن يحترموا القوانين ويؤدوا مهمتهم بأمانة وإخلاص وأن يلتزموا سلوك القاضي الشريف.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تمنى للقضاة التوفيق في عملهم وتحقيق العدالة بين المتقاضين مؤكدا سموه مبدأ المساواة بين جميع الناس بغض النظر عن جنسياتهم وأعراقهم وانتماءاتهم الجغرافية.

وأشار سموه خلال توجيهاته للقضاء والمسؤولين في المحاكم إلى أهمية ترسيخ مبدأ التسامح والمصلحة بين المتخاصمين في المحاكم لأن الصلح في كثير من الأحيان سيد الأحكام.

حضر مراسم أداء اليمين التي جرت في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي واللواء طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي وسلطان بن مجرن مدير عام الأراضي والأملاك في دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام التشريفات والضيافة في دبي .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البيان - albayan من خلال الرابط التالي البيان - albayan ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا