الإمارات / الإمارات اليوم - Emarat alyoum

مسيرة لـ 45 عَبرة احتفالاً باليوم الوطني

نظمت إدارة التراث العمراني والآثار في بلدية دبي، بالشراكة مع جمعية الأحداث، مسيرة العبرة، التي تعد إحدى فعاليات اليوم الوطني الـ45 للدولة، وتهدف المسيرة إلى نشر البهجة والسرور وتعريف السياح باليوم الوطني.

وأقيمت المسيرة بالتنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات، وتولت شرطة دبي مهمة التغطية الأمنية، وبلغ عدد العَبرات المشاركة في المسيرة 45 عبرة، تزينت بعلم دولة ، وانطلقت المسيرة بجانب مبنى وزارة المالية في بر دبي حتى رأس الخور، ثم عادت واستقرت في منطقة الشندغة، وكانت المشاركة في المسيرة مجانية للجميع، سواء الموظفون أو السياح.

يذكر أن إدارة التراث العمراني ببلدية دبي نظمت مجموعة من الفعاليات المتنوعة للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، تضمنت إلقاء قصيدة وطنية من قبل أحد طلاب مدارس دبي، وتقديم العرض العسكري والقسم، ومسرحية بعنوان «الشهيد»، إلى جانب فقرة وطنية بعنوان «يحيا العلم» وتوزيع شهادات وهدايا على الجهات المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الإمارات اليوم - Emarat alyoum من خلال الرابط التالي الإمارات اليوم - Emarat alyoum ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا