الإمارات / البيان - albayan

هزاع بن زايد يقف دقيقة دعاء صامت على أرواح الشهداء

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فعالية وقفة «الدعاء الصامت» التي نظمها ديوان ولي عهد أبوظبي، أمس، احتفاء بيوم الشهيد.

وتضمنت فعالية الاحتفاء بهذه المناسبة، الوقوف دقيقة الدعاء الصامت على أرواح الشهداء الساعة 11:30 صباحاً، أعقبها رفع العلم، وعزف السلام الوطني، تعبيراً عن وقوف قيادة وشعباً اعتزازاً وفخراً بتضحيات شهدائنا الأبرار وعرفاناً بما قدموه لوطنهم والذود عن حماه وعلو شأنه.

وحضر مراسم الاحتفاء الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وجبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي ، وسيف المهيري مدير مكتب سمو نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والمدراء التنفيذيون ومدراء الإدارات والأقسام وموظفو الديوان.

ويأتي إحياء هذه المناسبة في 30 من نوفمبر تكريماً لشهداء الوطن واستذكاراً لبطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن والحق والواجب، وكانت فعالية يوم الشهيد بدأت على مستوى الدولة بتنكيس العلم الساعة الثامنة صباحا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البيان - albayan من خلال الرابط التالي البيان - albayan ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا