الحوادث / بوابة فيتو

القبض على شخصين مشتبه بهما في السطو المسلح على سيارة الشرقية



أكد مصدر بمديرية أمن الشرقية أن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أبو حماد تمكنت من ضبط اثنين مشتبه بهما في واقعة السطو المسلح على سيارة بطريق "بلبيس - أبو حماد" ما أسفر عن مقتل سائق وإصابة آخر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه تم ضبط أحدهما ناحية قرية كفر عياد التابعة لدائرة القسم ويدعى "إبراهيم.ر" مسجل شقي خطر وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية وأخرى بذات الناحية وجار استجوابهم حاليا.

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بمصرع "شعبان. ا. ع" 46 عاما سائق مقيم بقرية الأسدية التابعة لمركز أبو حماد، متأثرا بإصابته بطلق نارٍ في الصدر خلال عملية سطو مسلح على سيارة نقل مياه علاوة على إصابة آخر.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان يسير بطريق ترعة الشباب الملاك بدائرة مركز أبو حماد، واعترضه مسلحون ملثمون على متن دراجة نارية لاستيقاف السيارة بغرض السرقة إلا أنه رفض فتعرض لإطلاق أعيرة نارية تجاهه وبرفقته آخر ولاذ الجناة بالفرار، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى أبو حماد العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط الجناة.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا بوابة فيتو لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا