الحوادث / بوابة فيتو

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة المطار» لـ5 سبتمبر



أجلت الدائرة الخامسة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية أولى جلسات محاكمة رائد شرطة مدير أمن مركز العمليات الخاصة بمطار القاهرة الجوي و6 آخرين لاتهامهم بطلب مبلغ من المال على سبيل الرشوة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"رشوة المطار "لجلسة 5 سبتمبر المقبل لحضور المتهمين من الأول إلى الرابع.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد العليم عبد العليم عطيه وعضوية المستشارين شريف حسن وأحمد هارون وأحمد عبد المنعم.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول أحال المتهمين وهم محمد. أ رائد شرطة وتامر.ح صيدلي وإيهاب.ف مدير إداري بصيدلية وعماد.س مداير إداري بصيدلية ونرمين.أ موظفه بإدارة تأمين الركاب بالمطار"هاربة "، وجورج. ا موظف بمكتب عقارات أرماني الجنسية من أصل سوري "هارب" والباقي محبوسين على ذمة القضية.

تفاصيل الواقعة تعود إلى أول فبراير 2018 حيث طلب المتهم الأول بصفته موظفا عاما عطية للإخلال بواجبات وظيفته أن طلب من المتهم الثاني وأخذ من المتهمين السادس والسابع بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل تمريرة حقيبة عقاقير دوائية إلى داخل الدائرة الجمركية وتسليمها للمتهم الثاني بصالة السفر دون أن يتم تفتيش تلك الحقيبة.

ووجهت النيابة للمتهمين من الثاني حتى الخامسة التوسط في جريمة الرشوة، كما نسبت النيابة للمتهمين السادس والسابع تقديم رشوة لموظف عمومي للإخلال بواجبات وظيفته أن قدما للمتهم الأول بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا بوابة فيتو لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا