الحوادث / بوابة فيتو

القبض على مختطفي طالب وإصابة متهم عقب تبادل لإطلاق النيران بالشرقية



نجح قطاع الأمن الوطني تنسيقا مع قطاعي الأمن العام والبحث الجنائي في الشرقية، في ضبط مختطفي طالب طلبوا فدية نصف مليون لإطلاق سراحه، وإصابة أحد الجناة.

تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بلاغا من "صابر. ع. م"، بغياب نجله "محمود"، 12 سنة، طالب- عن المنزل، وذلك عقب خروجه لشراء بعض مستلزمات للمنزل، وأثناء الاتصال على رقم هاتف نجله فوجئ بشخص آخر يطلب فدية 500 ألف مقابل إطلاق سراحه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أمني مكبر ضم قطاعى الأمن العام والأمن الوطنى والبحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، وبتضييق الخناق على الجناة قاموا بإطلاق سراح الطالب خشية ضبطهم.

وبمناقشة الطفل قرر قيام 3 أشخاص- لم يتمكن من الإدلاء بأوصافهم- باقتياده عنوة داخل سيارة أجرة، وقاموا بتعصيب عينيه، والاستيلاء على هاتفه وحجزه بإحدى الشقق السكنية.

وقرر والده بأنه قام بدفع 125 ألف جنيه لمرتكبي الواقعة خشية على حياة نجله دون علم أحد، قبل إطلاق سراحه.

وأسفرت الجهود عن تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وهم: أحمد السيد "سائق"، وهانى فرج "سائق"، ومحمد سعيد "سائق"، وجميعهم سابق اتهامهم في قضايا، ومقيمين دائرة قسم ثان العاشر من رمضان.

وعقب تقنين الإجراءات خرجت مأمورية أمنية من قطاع الأمن الوطنى وضباط البحث الجنائى بالشرقية وقطاع الأمن العام ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، أسفرت عن ضبط المتهم الأول والثانى بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان.

وباستهداف المتهم الثالث بالشقة سكنه، وفور وصول القوات، بادر بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات وبمبادلاته إطلاق الأعيرة النارية، أسفرت عن إصابته بالصدر والبطن وتم ضبطه وبحوزته بندقية آلية وطلقات نارية و10 آلاف و800 جنيه، وتم نقله لمستشفى التأمين الصحى.

وبإرشاد الثاني ضبطت السيارة المستخدمة في الواقعة ومبلغ مالى قدره 31 ألف جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا بوابة فيتو لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا