الحوادث / صدى البلد

استجابة لـ صدى البلد: أمن القاهرة يشن حملات على تجار الكيف بمدينة نصر



وجهت مديرية أمن القاهرة، عدة حملات أمنية على تجار وحائزي المواد المخدرة بمدينة نصر، وذلك استجابة لما نشره موقع صدى البلد الاخباري بعنوان "سكان مدينة نصر يشتكون من تعاطي المخدرات جهارا في الشوارع".

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 متهما بقصد الاتجار فى المواد المخدرة، وذلك بمنطقة الحي الثامن بمدينة نصر.

وأشارت مديرية أمن القاهرة في خطابها، أنها قامت بتوجيه عدة حملات أمنية بالمنطقة محل الشكوى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأضافت أن الأجهزة الأمنية بوزارة لا تدخر جهدًا فى مجال توجية الحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون.

وكان بريد القراء بصدى البلد، تلقى العديد من الاستغاثات من سكان الحي الثامن بمدينة نصر بسبب انتشار تجار المخدرات بالمكان وخاصة أن بعضهم أطفال أعمارهم تتراوح من 14 إلى 17 عاما، وتجدهم ليلا متسكعين على الطرقات يتعاطون جميع أنواع المخدرات ونهارا يختفون كأشباح الظلام.

قامت عدسة صدى البلد بجولة في المكان وتأكدنا من الخطر الذي يحيط بالسكان حيث وجدنا أشجارا كثيفة يمكن الاختباء بها لتعاطي المخدرات، وعبر السكان عن استيائهم من وجود تلك الظاهرة التي أفسدت طيب حياتهم التي تعودوا عليها منذ أن دبت أقدامهم به.

في البداية قالت إحدى سكان المنطقة: نتعرض لمضايقات بسبب هؤلاء الشباب من تحرش واعتداء وسرقة، ويتخفون ليلا بين الشجر الكثيف، وأضافت: أرسلنا شكاوى للحي مئات المرات والنتيجة لا شيء.

وأكد أحد السكان، أن المكان اصبح غير آمن وهذه المجموعات أصبحت تشكل خطرا كبيرا على المنطقة فهم لا يخافون ولا يوجد رادع لهم إذا جاءت دورية شرطة ليلا يختفون في ثوان.

وأشار آخر إلى ان هؤلاء الشباب قنبلة موقوتة في وجه الحي ويجب القضاء عليها في وقت قريب حتى لا تتفاقم المشكلة.

وأوضح أحد افراد الأمن، أن الأوضاع تصبح مريبة ومرعبة ليلا حتي أننا "نجد "بنات" تتعاطى المخدرات وتشتري من التجار" في الساعات الأولى من الليل.

واختتم أحد السكان حديثه قائلا: نتمنى من المسئولين خطوة عاجلة وسريعة ودوريات أمنية مفاجئة لأنهم تقريبا بعد مرور دوريات يعودون لمواقعهم ويتعاطون المخدرات حتي الصباح الباكر.

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 أو من خلال رقم الواتس آب 01025555056



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا صدى البلد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا