الحوادث / صدى البلد

تفاصيل بروتوكول التعاون بين نادي القضاة وجامعة للعلوم والتكنولوجيا



أكد المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي لنادي قضاة ، أن النادي وقع بروتوكول تعاون علمي وطبي وثقافي مع جامعة للعلوم والتكنولوجيا.

وأشار السيد، الي ان رئيس مجلس إدارة نادي قضاة ، المستشار محمد عبد المحسن منصور، وقع بروتوكول التعاون أمس، مع الجامعة ممثلة في رئيسها، الدكتور محمد العزازي، يستفيد بموجب هذا البروتوكول أعضاء النادي وذويهم من الخدمات التي تقدمها الجامعة، والتي تشمل الخدمات العلمية بتقديم خصم بنسبة 25% علي المصاريف الجامعية السنوية لأبناء القضاة، في جميع كليات الجامعة، وخصم بنسبة 10 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب القضاة من الدرجة الثانية في جميع كليات الجامعة وخصم بنسبة 5 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب القضاة من الدرجة الثالثة في جميع كليات الجامعة.

وأضاف ان هذا الخصم سار من الترم المقبل لهذا العام الدراسي وشامل الأعوام المقبلة كاملة، وكذلك الاستفادة من الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الدكتورة سعاد كفافي التعليمي التابع للجامعة بمدينة 6 أكتوبر بتوفير خصم لنسبة تصل إلى 25% للقاضي وأسرته علي جميع الخدمات به، فضلا عن الاستفادة من الخدمات الثقافية التي تقدمها الجامعة إذ تقدم أسعارا خاصة في حفلات دار أوبرا الجامعة وإيجار قاعة الاحتفالات.

وتابع انه تم الاتفاق مع الجامعة على تنظيم ندوات تثقيفية قانونية لطلابها؛ يحاضر فيها أعضاء النادي الذين يحددهم النادي، وكذا تنظيم فعاليات تعليمية و ثقافية مشتركة بين طلبة الجامعة و أبناء أعضاء نادي القضاة الشباب .



وأضاف ان القاضي أحمد سمير الجمال عضو مجلس الإدارة سيتولى إعداد ترتيبات وتجهيزات إبرام البروتوكول والذي يستمر تفعيله خلال عام من تاريخ توقيعه في 5 ديسمبر 2018.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا صدى البلد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا