الارشيف / الحوادث / Mobtada - حوادث

مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 فى 3 حوادث بالإسكندرية

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 10، فى 3 حوادث تصادم بطرق "صينية المطار، مزلقان الغربانيات، والطريق الساحلى الدولى" بمنطقة برج العرب فى الإسكندرية.

كان قسم شرطة برج العرب، تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم بطريق صينية المطار بدائرة القسم، فيما انتقل مأمور وضباط القسم لموقع الحادث، وبالفحص تبين حدوث تصادم بين رحلات إسكندرية "ميكروباص" قيادة "ن.ت.ق"، وسيارة نقل إسكندرية قيادة "ج.ع.ز".

وكشفت المعاينة أنه فى أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه فوجئ قائدها بالسيارة الثانية قادمة عكس الاتجاه، ولم يتمكن من مفاداتها فاصطدم بها من الأمام.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 من مستقلى السيارة الأولى هم "ج.ع.ر"، و"أ.أ.م"، و"ص.ع.ج"، وإصابة 8 من مستقليها بكسور وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

فى السياق ذاته، تلقى قسم شرطة برج العرب بلاغًا بوقوع حادث تصادم ثان بطريق مزلقان الغربانيات البرج القديم، وتبين حدوث تصادم بين السيارة "ج هـ ن "ميكروباص" قيادة "أ.ع.ش"، ودراجة نارية قيادة "أ.ح.أ" وتوفى.

كما كشفت المعاينة أنه فى أثناء توقف الدراجة النارية على يمين الطريق المشار إليه اصطدمت بها السيارة الأولى من الخلف، ما أسفر عن وفاة قائد الدراجة النارية.

وفى سياق متصل، وقع حادث تصادم ثالث بين السيارة "ج هـ ق " قيادة "ح.م.م"، والسيارة "ب س أ - ب ن د " نقل بمقطورة قيادة "ح.ط.س" فى الطريق الساحلى الكيلو 52 أمام قرية زمردة تجاه الإسكندرية.

وتبين أنه خلال توقف السيارة الثانية على يمين الطريق المشار إليه اصطدمت بها السيارة الأولى من الخلف، ما أسفر عن وفاة قائد السيارة الأولى ومستقلها "م.س.م" وإصابة 2 آخرين من مستقليها بكسور وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل جثث المتوفين فى الحوادث لمشرحة مستشفى العامرية، ومستشفى برج العرب، والمصابين لمستشفيات الأميرى الجامعى وبرج العرب.

تم التحفظ على 3 وإزالة آثار الحوادث وتسيير حركة المرور، وتحررت المحاضر جنح قسم شرطة برج العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Mobtada - حوادث من خلال الرابط التالي Mobtada - حوادث ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا