الارشيف / الحوادث / Mobtada - حوادث

سقوط عصابة سرقة السيارات بأسيوط

تمكنت مباحث أسيوط من ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة السيارات.

وردت معلومات إلى وحدة مباحث المركز بقيام "ع.ج.س"، 32 سنة دبلوم، و " ا . ف . م "، 42 سنة، سائق، و"ع . س . ح"، 37 سنة، سمكرى، مقيمون بقرية منقباد المركز بتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات وتغيير معالمها.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم محمد مجدى، من ضبطهم، وبحوزتهم "لبنى" اللون دون لوحات معدنية، أو موتور، وتبين أنها مبلغ بسرقتها من المواطن "ب.م.ب" 45 سنة، المقيم بمنقباد المركز، وأنها كانت تحمل لوحات معدنية ملاكى أسيوط.

كما عثر معهم على دون لوحات معدنية سوداء اللون، وتبين أنها مبلغ بسرقتها من المواطنة "د.ح.ط"، المقيمة فى بندر المنيا، كانت تحمل لوحات ملاكى المنيا، وبالكشف عن ههذ اللوحات تبين أنها خاصة بسيارة ملاكى "كحلى" اللون مبلغ بسرقتها من المواطن "ت.م.ا".

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا، لسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع وتغيير معالمها باستبدال الشاسيه والموتور واللوحات المعدنية، وأنهم كانوا ينوون تغيير معالم السيارة الأولى والثانية تمهيدًا لبيعهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Mobtada - حوادث من خلال الرابط التالي Mobtada - حوادث ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا