الارشيف / الحوادث / Mobtada - حوادث

أمام الأسرة: «زوجى لا يؤدى واجباته.. وبيقولى الكلام فى ده بيغضب ربنا»

أقامت "ر.ا" دعوى طلاق ضد زوجها "م .س" أمام محكمة الأسرة فى فارسكور بمحافظة دمياط، تتضرر من سوء معاملته لها، واعتدائه عليها بالضرب والسب أمام أهلها وأمام الجيران دائمًا،  ثم اكتشفت "ر.ا" أن زوجها قدم إلى المحكمة وثيقة طلاق غيابيًا.

أضافت أن زواجها كان تقليديًا واستمرت الخطوبة ستة أشهر ثم انتقلت إلى الإقامة معه فى منزل الزوجية، إلا أنها بعد أيام بدأت تحدث منه تصرفات غريبة، مؤكدة أنه اعتاد ضربها وحبسها داخل المنزل لفترات طويلة وتركها بدون طعام، ثم يعود إلى المنزل بعد أيام ويكرر نفس الأمر.

وأكدت أن لم يكن يؤدى واجباته الزوجية ويرفض الحديث معها فى هذا الأمر أو يناقشها وأقنعها أن الحديث فى هذا الأمر يغضب الله منها؛ لأن الزوجة، على حد قوله، فرض عليها طاعة زوجها فى كل الأحوال.

وتابعت الزوجة فى دعواها: "عرضنى أهلى على طبيبة أمراض نساء فأكدت لهم أننى ثيبًا ولست بكرًا؛ فطلب منى أهلى اللجوء إلى القضاء لإنقاذى منه، وبالفعل أقمت دعوى طلاق تنظر منذ عام ونصف أمام القضاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Mobtada - حوادث من خلال الرابط التالي Mobtada - حوادث ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا