الارشيف / الحوادث / Mobtada - حوادث

حملة تموينية لضبط المخالفين بمراكز أسيوط

نفذت إدارة شرطة التموين والتجارة بأسيوط حملة أمنية لضبط المخالفين فى الأسواق والمحلات بمراكزأسيوط المختلفة، اليوم الثلاثاء.

ضبطت إدارة شرطة التموين والتجارة عطا.أ، 50 عامًا، صاحب "مجرشة فول"، فى مركز الساحل فى أسيوط، وعُثر بداخل المخزن على 80 طنًا من الفول، 2 مجرشة، 2500 جوال فارغ معد للتعبئة مجهول المصدر بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنت شرطة التموين من ضبط، شداد.ح، 20 عامًا، صاحب مخبز أفرنجى بمنشأة ناصر، وعُثر بداخل المخبز على 2 طن دقيق مجهول المصدر وغير مصحوبة بأى بيانات.

وضبطت إدارة شرطة التموين عطا.م، 52 عامًا، صاحب مخزن مواد غذائية فى الساحل، وعُثر فى داخل المخزن على 20 طن فول مجهول المصدر وغير مصحوبة بأى بيانات بقصد طرحها فى الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16997جنح جزئية قسم الساحل لعام 2016.

وعثر ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة على 1 طن مكرونة مجهول المصدر وغير مصحوبة بأى بيانات داخل سوبر ماركت يملكه طارق محمد، 34 عامًا، فى الساحل، وحرروا عن ذلك المحضر رقــــم 16933جنح جزئية قسم الساحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Mobtada - حوادث من خلال الرابط التالي Mobtada - حوادث ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا