الحوادث / Mobtada - حوادث

إصابة شخصين بأسلحة نارية بسبب «ركنة »

أصيب شخصين فى بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على ركنة بمنطقة الحضرة القبلية شرقى الإسكندرية.

كان قسم شرطة باب شرقى، قد تلقى بلاغاً بوجود بشارع جلال الدسوقى منطقة الحضرة القبلية، وعلى إثره انتقلت قوة من ضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين أن المشاجرة اندلعت بين طرف أول كل من "محمد س م"، 37 عاما، عامل، مصاب بجروح بالرأس والوجه وشقيقه "رزق س م"، 34 عاما، عاطل، مصاب بجروح قطعية بالرأس، وطرف ثان كل من "فتحى م ف"، 31 عاما، صاحب محل بالشارع محل البلاغ، و"محمد م م"، 28 عاما، عاطل، والطرفان مقيمان بدائرة القسم.

وتبين أن المشاجرة اندلعت بسبب اعتراض الطرف الثانى على قيام الطرف الأول بإيقاف السيارة خاصتهما أمام المحل الخاص بالثالث، تعدى خلالها أفراد الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب، مما أدى لحدوث إصابتهما، وقيام الثالث بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح كان بحوزته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط طرفى المشاجرة وضبط بحوزة الثالث طبنجة ساقية ماركة مونديال – عيار 6.5 مم و5 طلقات من ذات العيار، وعثر بمكان المشاجرة على 3 فوارغ طلقات من ذات العيار.

تم نقل المصابين للمستشفى الرئيسى الجامعى وخرجا عقب تلقيهما العلاج، وتحرر المحضر جنايات قسم باب شرقى وجارى العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Mobtada - حوادث من خلال الرابط التالي Mobtada - حوادث ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا