الحوادث / Mobtada - حوادث

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل فلاح فى بدارى أسيوط

داهمت قوات شرطة مديرية أمن أسيوط، منزلا لفلاح اتخذه وكرا لنشاطه الإجرامى، وتمكنت ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية المحلية غير المرخصة بداخله.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات وزارة ، بالقبض على ذوى الأنشطة الإجرامية من حائزى الأسلحة غير المرخصة والمتاجرين فيها. كان عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور البدارى، يفيد ورود معلومات لمباحث المركز، باتخاذ "ش ع م ع" وشهرته ب 27 عاما، فلاح مقيم عرب مطير مركز البدارى، من مسكنه وكرا لتجارته غير المشروعة فى السلاح ومحلا لتصنيع الأسلحة. وعقب تقنين الإجراءات، تم مداهمة المنزل بقوات ومدرعات الشرطة، وتمكنت من القبض على المتهم، وضبط ورشة الأسلحة وداخلها فردى خرطوش، وفردين رصاص محلى الصنع، وأدوات التصنيع وتضم 14 هيكل أجزاء سلاح، و2 مثقاب كهربائى، 10 مبرد، 3 منجلة، وماسورة مختلف الإحجام، منشارين و20 صفيحة منشار، وكمية من المسامير مختلفة الأشكال والقطع الحديدية، أنبوبة بوتاجاز باشبورى. وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التصنيع والاتجار، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Mobtada - حوادث من خلال الرابط التالي Mobtada - حوادث ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا