الارشيف / حظك اليوم / اليوم السابع - حظك اليوم

الابراج توداي حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 1/11/2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجازف بالاقتراب ممن تحب


نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى، وهو البرج المعروف بجرأته وقدرته على المجازفة المحسوبة وخوض المغامرات التى غالبًا ما تكون نتيجتها فى صالحه بالإضافة إلى ما يعرف عنه كأب مثالى وحنون للغاية.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

اليوم هو يوم حظك بالنسبة للنقود ولكن رغم ذلك ورغم كل المكاسب التى تحققها اليوم ستتكبد خسائر على صعيد علاقاتك المهنية مما يسبب لك الكثير من الانزعاج وتفسد فرحتك بالمكاسب المالية.

 

على الصعيد العاطفي:

أنت شخص مغامر بطبعك وخاصة إذا تعلق الأمر بعلاقاتك العاطفية، واليوم تجازف بالاقتراب خطوة من الشخص الذى تحبه دون أن تحسب حسابات لرد الفعل وهى خطوة ستكلل بالنجاح ومن المتوقع أن تكون هذه بداية لقصة سعيدة.

 

برج الثور على الصعيد الصحي:

الاكتئاب يقترب منك خاصة أنك من الأشخاص الذين ينزعجون من تغيرات الفصول ولكن لا يجب أن تستسلم له وحاول أن تندمج فى انشطة اجتماعية لا تترك لك وقتًا للاكتئاب والتفكير الطويل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

تحقق أخيرًا ًا طال انتظارك لها بعد الكثير من المجهود والتعب ورغم ذلك لا تشعر بالسعادة ولكنك تصبح أكثر انفتاحًا على الفرص ومستعدًا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلامك الحقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اليوم السابع - حظك اليوم من خلال الرابط التالي اليوم السابع - حظك اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا