الارشيف / حظك اليوم / اليوم السابع - حظك اليوم

الابراج توداي حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 1/11/2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتراخى بعد تحقيق إنجازات كبيرة


نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى، وهو البرج المعروف بحماسه الشديد وحبه الكبير لعمله ولكنه معروف أيضًا بحبه للراحة والكسل فى الكثير من الأحيان.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

تحقق الكثير من التقدم والإنجازات فى عملك اليوم وهو ما ينعكس بالإيجاب على حالتك المالية وهو أمر جيد يستحق ان تمنح نفسك بعض الراحة فى الفترة المقبلة ولكن ليس لدرجة التراخى والتكاسل فى العمل وإلا ستضيع كل ما بذلته من جهود قديمة.

 

على الصعيد العاطفي:

تقترب منك بعض الصدمات العاطفية التى تجعلك تعيد التفكير فى المقربين لك وتعيد النظر فيهم، وقد تأخذ قرارًا متسرعًا بناءً على انفعالاتك الشديدة يتسبب فى ان يزداد الأمر سوءًا لذلك احرص على أن تتحكم فى أعصابك قدر الإمكان ولا تحرق كل الجسور.

 

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تواجه مشاكل فى التنفس بسبب اضطراب الطقس هذه الأيام بالإضافة إلى الجو الملوث فحاول أن تتوخى الحذر قدر الإمكان وتتجنب الخروج فى الشارع لوقت طويل وأن تكون جاهزًا طوال الوقت بالعلاجات اللازمة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

تحتاج للكثير من الحكمة والتريث هذه الأيام حتى لا تقع فى مشاكل كبيرة جدًا وتخسر خسائر فادحة للغاية، ويمكن أن يأتى الحظ إلى جانبك فقط إن أحسنت التصرف خاصة مع الظروف المفاجئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اليوم السابع - حظك اليوم من خلال الرابط التالي اليوم السابع - حظك اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى