دليل مصر / دليل مصر

القنوات الناقلة لمباراة وغينيا اليوم الاربعاء 1-3-2017 فى الأفريقية للشباب

تبقى القنوات الناقلة لمباراة وغينيا اليوم الأربعاء هى الأهم للمصريين الراغبين فى متابعة منتخب للشباب فى الجولة الثانية من الأفريقية للشباب تحت 20 سنة، ويحاول منتخب للشباب تحقيق أول ثلاث نقاط بعد التعادل السلبي أمام منتخب مالى فى الجولة الاولى من الأفريقية فى زامبيا.

القنوات الناقلة لمباراة وغينيا اليوم

حصلت قنوات بي ان سبورت على حقوق نقل مباريات الأفريقية للشباب، وتنقل قناة Bein sport HD7 وغينيا على الهواء مباشرة فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويحاول معتمد جمال تغيير فى خطة الفريق أمام منتخب غينيا السهل فى المجموعة.

القنوات الناقلة معلق المباراة
وغينيا اليوم Bein sport HD7 محمد فوزى

يحتل منتخب زامبيا المركز الاول فى المجموعة الاولى فى الافريقية للشباب برصيد ثلاث نقاط، ويأتي منتخب وكذلك مالى فى المركزين الثاني والثالث، بينما يتذيل منتخب زامبيا المركز الرابع والأخير فى المجموعة الاولى فى الأفريقية للشباب.

يحاول منتخب تحقيق نتيجة طيبة اليوم الأربعاء امام غينيا من اجل الحفاظ على حظوظه فى التاهل للدور الثاني قبل زامبيا فى الجولة الثالثة من البطولة للتأهل إلي الدور الثاني والمؤهل إلى العالم للشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا