الارشيف / دليل مصر / دليل مصر

الذهب اليوم الأربعاء 1/3/2017 .. تراجع جديد في اسعار الذهب وعيار 21 يسجل 592 جنية

  • 1/2
  • 2/2

الذهب اليوم الأبعاء 1/3/2017،تستمر أسعار المعدن الذهبي مع بداية شهر مارس في معدلاتها الطبيعية بعد الإنخفاض الكبير في اسعار جميع العيارات قبل قرابة الشهر، بالتزامن مع انخفاض أسعار الدولار في البنوك الرسمية، على أن تشهد الأسعار تحركات طفيفة متجهة نحو الارتفاع خلال النصف الأول من مارس الجاري.

كانت عمليات تداول المعدن الذهبي، التي تتم داخل الذهب ومحلات الصاغة في ، قد شهدت حالة من الركود خاصةً في فصل الشتاء الخالي تقريباً من أحداث الخطبة والزواج وبالتالي قلة الطلب التي يصاحبها خفض الأسعار، ومع اقتراب فصل الصيف ومواسم الأعياد تتجه الأسعار نحو الارتفاع مرة أخرى.

أما عن أسعار الذهب. اليوم الأربعاء، فقد سجلت ثباتاً نسبياً في بداية التعاملات ليسجل عيار 21 اليوم 592 جنية، وهو العيار الأكثر تداولا ًمن قبل المتعاملين، ويليه عيار 18 الذي زاد الإقبال عليه مؤخراً بعد زيادة اسعار الذهب وقد سجل اليوم 507 جنية بإنخفاض بقيمة 3 جنيهات عن نهاية تعاملات أمس، على أن تشهد الساعات المقبلة مزيداً في تحركات أسعار الدولار المرتبطة بشدة بأسعار الذهب.

 

لتسجل أسعار عيارات الذهب المختلفة اليوم حتى الساعة كما يوضحها الجدول التالي

** تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

 

نتابع على مدار الساعة أخر أخبار أسعار الذهب اليوم في ، والتي تشهد ارتفاعات مستمرة على مدار اليوم، ونتابع معكم بعد قليل أسعار الذهب في مختلف المحافظات لدى محلات الصاغة وتجار الذهب، برصد حي ومباشر حتى الساعة في تحديثاتنا اليومية المستمرة.

تحديث الساعة الأولى من صباح الأربعاء 1/3/2017

استقرار ملحوظ في أسعار عيارات الذهب في بداية التعاملات، مستمرين في متابعة أسعار الذهب على مدار الساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا