الارشيف / دليل مصر / دليل مصر

القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2017 + توقيت وبيدفيست في دور 32

تتعطش جماهير القلعة الحمراء حول معرفة القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2017، ومن المنتظر أن يكون توقيت وبيدفيست هو أول مباريات الشياطين الحمر في دوري أبطال أفريقيا 2017 في دور 32 في الذهاب في تحديدًا مدينة القاهرة على استاد السلام، وذلك يوم 11 مارس القادم، كما وافقت الجهات الأمنية على حضور الجماهير ولكن بنسبة 3000 متفرج، وجاءت الموافقة من أجل إسناد وتشجيع في تلك المباراة الهامة.

القادمة مع بيدفيست في دور 32 دوري أبطال أفريقيا 2017

جاء ميعاد في دوري أبطال أفريقيا مع بيدفيست في ذهاب دور 32 في دوري أبطال أفريقيا 2017 ليكون يوم 11-3-2017 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما جاء توقيت المباراة الأولى للأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة وبيدفيست

جاء الأولى في دوري أبطال أفريقيا 2017 مع بيدفيست الجنوب أفريقي ليكون على قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة، ستُنقل تلك المباراة على شاشتها عبر برنامج استديو التحليلي والذي سيقوم باستضافة أهم خبراء كرة القدم، وذلك لتقديم شرح وافي لطرق لعب الفريقين وسيتم إلقاء الضوء على نقاط القوة والضعف في كلا الفريقين.

أخبار في دوري أبطال أفريقيا 2017 في دور 32

جاء في دوري أبطال أفريقيا 2017 لتكون المباراة الأولى للأهلي في بدايته الأفريقية، وقد قام بتدعيم كامل داخل صفوفه من أجل تلك البطولة، حيث قام بشراء لاعبين جدد وكان آخرهم اللاعب كوليبالي وأحمد حمودي، وللجدير بالذكر، خرج من دوري أبطال أفريقيا في النسخة السابقة من مرحلة المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

من هو فريق بيدفيست الذي سيقابل في دوري أبطال أفريقيا 2017

فريق بيدفيست هو إحدى فرق جنوب أفريقيا، وقد صعد إلى دور 32 في دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الذهاب على بطل جز الرينيون وعلى أرضه 3-1، وجاءت الإياب، ليخسر بنتيجة 2-1، ولكن مجموع المباراتين جاء لصالحه 4-3، ومن ثم تأهل لكي يكون شريك في الأولى في دوري أبطال أفريقيا 2017 في دور 32.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا