الارشيف / دليل مصر / دليل مصر

القنوات الناقلة وموعد والداخلية اليوم في مباريات 2016/2017: اليوم

ننشر موعد مباراة الاهلي الداخلية اليوم الأربعاء 1/3/2017 في مباريات هذا الموسم، إلي جانب القنوات الناقلة لمباراة مباشرة اليوم ضد ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن مباريات دور ال 16 من مباريات 2017، وسيجرى اللقاء على أرضية استاد بترو سبورت، والذي يبحث من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة الفوز في ظل البحث على التأهل إلي مباريات دور الثمانية من مسابقة .

والداخلية اليوم

والداخلية اليوم الأربعاء في مباريات 2017 في دور ال 16، يدخلها نادي بعد أن تمكن من تجاوز مباريات الدور الماضي على حساب الألمنيوم بعد أن حسم المارد الأحمر نتيجة المواجهة لصالحه بنتيجة ستة أهداف دون رد، ومن الجهة المقابلة يدخل فريق اليوم في الكأس، بعد أن تجاوز مباريات الدور الماضي على حساب فريق الجونة وذلك بنتيجة هدف دون.

ليتمكن من التأهل إلي مباريات دور ال16 من كاس ، حيث والداخلية اليوم  التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز من أجل ضمن التواجد في مباريات الربع النهائي من مسابقة هذا الموسم، وتجدر الإشارة أن الفريق المتأهل من اليوم سيواجه في الدور القادم فريق وادي دجلة، ولم يتم الإعلان عن إجراء اللقاء إلي حدود الساعة.

توقيت والداخلية اليوم

الآن سنترككم مع توقيت انطلاق مشاهدة والداخلية اليوم في مباريات كاس في دور ال 16:

17.00 بتوقيت جرينتش العالمي

19.00 بتوقيت القاهرة المحلي

20.00 بتوقيت والدوحة

21.00 بتوقيت دولة العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة اليوم والداخلية مباشرة

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة والداخلية مباشرة اليوم الأربعاء ستكون هي القنوات الناقلة لمباريات كاس للموسم 2016/2017، وستكون أولا هي تردد قناة أون سبورت التي سيكون من خلالها في التعليق على أحداث  لقاء والداخلية اليوم المعلق محمد الغياتي، ودائما مع القنوات الناقلة للمباراة حيث مشاهدة والداخلية مباشرة ستكون كذلك عبر قناة النهار الرياضية، وذلك بصوت المعلق السيد الثعلبي.

قناة أون سبورت: المعلق محمد الغياتي

قناة النهار الرياضية: المعلق السيد الثعلبي

وتجدر الإشارة أن الفريقين سيتقابل في مباريات الدوري المصري في الأسبوع الواحد والعشرون، وسيكون والداخلية في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم يوم الخميس الموافق ل 23 مارس 2017.

تجدون هنا:موعد مباراة الأهلي وبيدفيست

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا