الارشيف / دليل مصر / دليل مصر

القادمة في دور 32 دوري أبطال أفريقيا 2017 + توقيت ورينجرز النيجيري

بدأت جماهير القلعة البيضاء، تبحث عن القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث تم تحديد توقيت ورينجرز النيجيري لتكون يوم 12 مارس الجاري في ، يعد هذا الموعد هو المباراة الأولى للزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2017 في دور 32، كما يعلم الجميع إن لم يشارك في تصفيات دور 64 لأنه تصنيفه في الاتحاد الأفريقي جاء من المستويات الأولى وخاصةً بعد وصوله للمباراة النهائية في النسخة الماضية.

القادمة في دوري أبطال أفريقيا دور 32 مع  رينجرز النيجيري

جاء توقيت أولى مباريات في دوري أبطال أفريقيا 2017 مع وإينوجو رينجرز النيجيري في دور 32 ليكون يوم 12-3-2017 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت ، بينما جاء الأولى مع الفريق النيجيري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقية مع الفريق النيجيري

ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بفتح شاشاتها أمام الأولى في دوري أبطال أفريقيا 2017 مع إينوجو رينجرز النيجيري في دور 32 وذلك على الهواء مباشرةً عبر برنامج استديو التحليلي، سيقوم ضيوف البرنامج بإلقاء نظرة تفصيلية على خطط لعب الفريقين وجميع نقاط القوة والضعف للفريقين، كما سيكون هناك متابعة بين شوطي المباراة وبعد نهاية الأفريقية مع الفريق النيجيري وذلك لشرح أسباب فوز أحد الفريقين وهزيمة الأخر.

من هو فريق إينوجو رينجرز النيجيري

تأهل فريق رينجرز النيجيري إلى دور 32 بعد التعادل الإيجابي مع شبيبة الساورة الجزائري في الجزائر ثم التعادل السلبي بينهم في نيجيريا، وبمجموع الأهداف نجح رينجرز النيجيري في العبور من بوابة دور 64 والدخول إلى بوابة 32 ليقابل في دوري أبطال أفريقيا 2017.

أخبار في دوري أبطال أفريقيا 2017 مع إينوجو رينجرز النيجيري

يدخل تلك المباراة الأولى له في تلك البطولة متمنيًا الفوز بتلك المباراة بنتيجة كبيرة من الأهداف حتى يدخل الإياب في نيجيريا وأعصابه هادئة، لذا من المتوقع أن يبدأ نادي المباراة بطريقة هجومية معتمدًا على الأطراف ولاعبي خط الوسط في ترجمة الفرص إلى أهداف محققة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا