الارشيف / دليل مصر / دليل مصر

القنوات الناقلة لمباراة وغينيا للشباب اليوم مباشرة في مباريات كاس إفريقيا 2017

ننشر القنوات الناقلة لمباراة وغينيا للشباب اليوم الأربعاء 1/3/2017 في مباريات كاس للشباب الجارية في الأيام الحالية في زامبيا والمؤهلة إلي مباريات العالم للشباب، كما سنقدم لكم توقيت مباراة مصر وغينيا للشباب اليوم التي تجمع الطرفين ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دور المجموعات من البطولة ، والتي يدخلها كلا الجانبين بهدف تحقيق فوزهم الأول في المجموعة من أجل الحفاظ على أمالهم في المنافسة على التأهل إلي الدور المقبل.

توقيت وغينيا اليوم

13.00 بتوقيت جرينتش العالمي

15.00 بتوقيت المحلى

16.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة

17.00 بتوقيت أبوظبي الإماراتية

المنتخب المصري للشباب اليوم وغينيا

وغينيا للشباب اليوم في 2017 في مباريات الجولة الثانية، يدخلها ممثل الكرة العربية المنتخب المصري بعد أن تعادل في مباراته الاولى في المجموعة ضد المنتخب المالي في اللقاء الذي انتهي دون أهداف، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من المجموعة بجانب مالي برصيد نقطة واحدة، مما يجعل المنتخب المصري للشباب في اليوم مطالب بتحقيق نتيجة الفوز.

من أجل البقاء في المنافسة على البطاقتين المؤهلة إلي مباريات الدور القادم، وفي المقابل يدخل منتخب غينيا للشباب اليوم وهو في المركز الرابع والأخير من المجموعة دون نقاط بعد أن سقط في فخ الهزيمة في المباراة الماضية ضد زامبيا، وهو يدخل للشباب اليوم بشعار تحقيق نتيجة الفوز وهي فرصته الوحيد من أجل البقاء في المنافسة، مما يجعل اليوم ستعرف الكثير من الإثارة بين الطرفين.

.القنوات الناقلة لمباراة وغينيا للشباب مباشرة اليوم

حيث القناة الناقلة لمباراة للشباب مباشرة اليوم ضد المنتخب الغيني ستكون هي قناة بي إن سبورت الرياضية أش دي 7، وسيكون من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق عادل خلو كما اعلنت إدارة القناة القطرية، التي تقوم بتغطية حصرية للبطولة للشباب.

تجدون هنا:جدول مباريات مصر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا