دليل مصر / دليل مصر

الأرصاد الجوية تعلن انكسار الموجة الحارة

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، وحيد سعودي، في بيان رسمي على أنه من المتوقع انكسار الموجة الحارة والتي تضرب البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة على أكثر تقدير، وذلك على كافة أنحاء الجمهورية.

وقد أكد سعودي، في حواره على أن ارتفاع نسبة الرطوبة في الفترة الحالية مع انخفاض الحرارة على أنحاء الجمهورية، تسبب في الشعور بانخفاض الحرارة بشكل كبير، والشعور بالموجه الحارة.

حيث أكد في حواره على أن الطقس اليوم سوف يكون مائل للدفء وذلك في ساعات النهار الأولى وذلك على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، وسوف يكون مائل للحرارة على جنوب البلاد، لطيف على كافة السواحل الشمالية، وقد أوضح على أن الطقس سوف يكون بارد ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية، حيث طالب بضرورة مواصلة ارتداء الملابس الثقيلة.

وقد حذر اليوم وحيد سعودي، من وجود شبورة كثيفة على كافة الطرق، وذلك ابتداء من فجر كل صباح وحتى الساعات الأولى من النهار، حيث توقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الغربية للبلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا