الارشيف / دليل مصر / دليل مصر

وسموحه في الدوري المصري 2017 مساء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

  • 1/2
  • 2/2

يعدما قررت لجنة المسابقات عودة استئناف مباريات الدوري المصري 2017، المباريات المؤجلة، في شهري أبريل ومايو، يخوض فريقي وسموحه مساء اليوم قوية وهامة، بعدد نقاط متقارب، تحمل المباراة العديد من التوقعات، حيث يتواجه فريق برصيد 40 نقطة، ويسعى للفوز، بينما يقف له ندًا اليوم فريق سموحه، برصيد 37 نقطة، ونتيجة متقاربة، يسعى فيها كلا الفريقين للفوز، تابعوا مساء اليوم وسموحه.

وسموحه

يخوض فريقي وسموحه في مساء اليوم لقاء هام، وخاصة أن والداخلية سيلعب في نفس اليوم هامة، ويجد التحدي كبير، وأن عليه الأداء العالي لتقليل الفارق والظهور في هذا اليوم بمظهر لائق، ويسعى فريق سموحه لتقليل الفارق بينه وبين لتحسين صورته بالفوز أو التعادل مع فريق كبير كالزمالك.

خاض فريق 19 ، فاز فيها في 12 وتعادل في ثلاثة مباريات بينما هزم في ثلاثة مباريات، ولدى طريق طويل للفوز في تلك البطولة أو حتى تقليل الفارق، وأول ما يسعى إليه هو الفوز في مباراته مع سموحه، بينما خاض فريق 21 ، فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات بينما هزم في 4 مباريات، ويطمح في الدخول من جديد للمربع الذهبي بفوزه في هذه المباراة، حيث لديه 37 نقطة، ويحل في المركز الخامس.

قائمة لاعبي في اليوم

قرر أحمد حلمي السفر أمس الجمعة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، محددا اللاعبين الذين يصطحبهم في المباراة:

  • محمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمي.
  • أسامه إبراهيم-علي جبر-إسلام جمال-أحمد أبو الفتوح-شوقي السعيد في الدفاع.
  • طارق حامد-محمود دونجا-أحمد توفيق-معروف يوسف-أحمد رفعت-محمد إبراهيم-أيمن حفني-مصطفى فتحي في الوسط
  • باسم مرسي-حسام باولو-ستانلي في الهجوم.

المباراة

تقام وسموحه اليوم السبت الأول من أبريل في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

القنوات الناقلة

وقد اشترت قناتي دي ام سي سبورتس الرياضية وأون سبورتس الفضائيتين الحق الحصري لبث مباريات الدوري المصري 2017، وتقوم ببث جميه المباريات مجانا، بدون اشتراك، على قنواتها، وتشاركهما البث الحصري لمباريات الدوري قناة النيل الرياضية على قناتها الأرضية والفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا