الارشيف / دليل مصر / دليل مصر

نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الثاني 2017 في جميع المحافظات.. روابط نتيجة الشهادة الابتدائية الرسمية لجميع محافظات

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني في جميع محافظات ، بعد انتهاء جميع المحافظات من إتمام امتحانات الصف السادس الابتدائي ينتظر الكثير من الطلاب ظهور النتيجة، وبالفعل ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في العديد من المحافظات، ومن أبرزهم القاهرة الإسكندرية، ومن خلال موقعنا نرصد لكم الروابط الرسمية والمُعتمدة من قبِل التربية والتعليم للإعلان عن النتائج الخاصة بالشهادة الابتدائية.

وإلى الآن يتم حصر الطلاب على كافة محافظات ، وبعد الانتهاء من مرحلة تجميع الدرجات، سوف يتم الإعلان عن النتيجة على الفور، وسوف يتم نشرها على المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لكل .

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني

وخلال أيام قليلة سوف يتم الإعلان عن النتيجة، بعد ظهورها في العديد من المحافظات، وسوف تظهر النتيجة في العديد من المحافظات الأخرى بدايةً من الأسبوع القادم، وتظهر النتائج بشكل متتالي في جميع المحافظات، ومن خلال موقعنا “دليل ” سوف نرصد لكم النتائج بمتابعة أول بأول فور ظهور النتيجة، من خلال الراوبط الرسمية والمواقع الحكومية المُعتمدة.

فقط من خلال رقم الجلوس الخاص بالطلاب سوف يتم التعرف على النتيجة، أو من خلال الاسم رباعي، وذلك من خلال الكشوف الخاصة بأسماء الطلاب، وبعد رصد الدراجات، سوف تظهر النتائج على الفور.

نتيجة الشهادة الابتدائية لجميع المحافظات

وسوف نقوم من خلال موقعنا دليل بإحضار جميع الروابط الخاصة بكافة المحافظات فور نشرها من قِبل وزارة التربية والتعليم، وسوف نعلن لكم عن المواقع الرسمية لنتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا