دليل مصر / دليل مصر

تعرف على أولى صفقات في الموسم المقبل

اخبار النادي اليوم، كشف رئيس نادي أسوان، حسن عبد القادر، في بيان رسمي أمس الجمعة، عن انتقال لاعب النادي رزاق سيسيه إلى النادي الأول لكرة القدم بشكل رسمي، حيث كشف عن تعاقد مع اللاعب في الفترة الماضية، كما عبر عن استياءه الشديد من عدم إعلان النادي التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

حيث يلعب اللاعب الإيفواري رزاق سيسه لنادي أسوان الأول لكرة القدم، وذلك على سبيل الإعارة قادم من نادي ايفسيمونا الإيفوارى، حيث يوجد بند في العقد يتيح للنادي الأسواني التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي عقب دفع مبلغ معين لناديه الإيفواري.

وقد أكد رئيس نادي أسوان في تصريح رسمي أمس “حزين من تفاوض مع اللاعب وحصوله على توقيع اللاعب، وذلك في الوقت الحرج الذي يمر به نادي أسوان، حيث أن الأمر قد يسبب تشتيت للاعب”.

واقترب نادي أسوان من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل، حيث يحتل النادي المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة، وقد أكد رئيس النادي أن نادي المقاصة، قد سبق وتعاقد مع لاعبنا  إيريك تراروى، بنفس طريقة وذلك في الموسم الماضي، حيث أصبح اللاعب أهم لاعبي النادي الذي ينافس على الدوري المصري في الموسم الحالي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا