دليل مصر / دليل مصر

الذهب اليوم الخميس 1-6-2017 في السوق المصري.. المعدن النفيس يستقر في بداية الصباح

متابعة لحظية لسعر الذهب اليوم لحظة بلحظه اليوم الخميس 1 يونيو 2017، من خلال علاقته بالسوق الداخلي المصري وبورصات المعادن العالمية، ومتابعة للتغييرات التي تطرأ عليه، حيث شهد المعدن النفيس ارتفاعات في السوق المصري بالفترة الأخيرة، متبعا في ذلك السعر العالمي للأوقية، ويرتبط الذهب بسعر الدولار في السوق المصري في بعض الأوقات، وفي أوقات أخرى يرتبط بالأسعار العالمية، تابعوا معنا التغييرات في الذهب.

ويعاني المعدن الأصفر من ركود في التداولات بالسوق المصري على المستوى العام، ويقتصر وقت التداول الأعلى فيه على أوقات الإجازات ومناسبات الزواج، إلا أنه على وجه عام يعاني ركودًا كبيرًا بسبب ارتفاع أسعاره التي باتت أعلى من مستوى المواطن العادي الذي يميل أكثر للبيع.

وفي السوق العالمي، وبعد الارتفاع الكبير الذي حدث للعملات الأوروبية والأمريكية على حساب المعدن النفيس، عاد الذهب ليستقر بعد انتهاء الانتخابات الفرنسية، واستقرار الدولار الأمريكي بفعل تأجيل إقرار الفائدة في البنوك الأمريكية، مما أثر إيجابيا على المعدن النفيس، بعد الانهيار الكبير الذي لم يشهده الأوقية منذ بداية العام، فقد استقر نسبيا وتوقف عن الانهيار.

الذهب اليوم

  • استقر الذهب في ختام تعاملات الأربعاء عند 1267$ للأوقية
  • افتتح المعدن النفيس تعاملات الخميس بالسوق العالمي بتداولات ضعيفة وأسعار ما تزال مستقرة، عند 1267$ للأوقية.

الذهب في محلات الصاغة المصرية بدون مصنعية

  • عيار 24   723  جنيه
  • عيار 22   663  جنيه
  • عيار 21   633  جنيه
  • عيار 18   543  جنيه
  • عيار 14   422  جنيه
  • عيار 12   362  جنيه

ضريبة الدمغة

ضريبة تضاف على المشغولات الذهبية بالإضافة للسعر الرسمي للذهب، وتتراوح بين 25 جنيه و60 جنيه على الجرام الواحد، حسب مستوى المشغولات الذهبية وحسب ماركتها.

تحديث افتتاح التعاملات

استقر الذهب بالسوق المصري عند نفس السعر الذي اختتم عليه أمس الأربعاء، واستقر كذلك الأوقية بالسوق العالمي، وسجل عيار 21 633 جنيه، وسجل الأوقية 1267$.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا