دليل مصر / دليل مصر

ويوفنتوس السبت 3-6-2017 والقنوات الناقلة فى نهائي دورى أبطال أوربا

يدخل ويوفنتوس والقنوات الناقلة فى نهائي دوري أبطال أوربا فى إهتمام عشاق الكرة فى الوطن العربي كافة، يسعى أمام يوفنتوس إلي إقتناص دوري أبطال أوربا فى قد تكون الثانية لريال مدريد هذا الموسم بعد تحقيق الليجا.

ويوفنتوس والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأوربي الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية موعدا لمباراة ويوفنتوس فى نهائي دوري أبطال أوربا على أن يبدو ستديو تحليلي لمباراة نهائي دوري الأبطال قبل المباراة بساعة.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ويوفنتوس، تنقل قنوات bein sports ويوفنتوس فى نهائي دوري أبطال أوربا، وخصصت القنوات كلا من يوسف سيف وعصام الشوالي للتعليق على ويوفنتوس.

أخبار استعدادات ويوفنتوس بنهائي دوري أبطال اوربا

يبدو زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد على من الدخول فى التاريخ حال تمكنه من الفوز على يوفنتوس فى نهائي دوري أبطال أوربا لتكون البطولة الثانية له فى موسم واحد وهو بمثابة إنجاز تاريخي حال حدوثه.

يساند يوفنتوس 18 ألف مشجع من كل أنحاء إيطاليا فى العاصمة الويلزية كارديف من أجل نهائي دوري أبطال أوربا السبت، يحاول فريق يوفنتوس استغلال الصبغة الدفاعية القوية فى إيقاف خطورة وإنطلاقات كريستيانو رونالدو وبنزيمة.

يبدو أن يوفنتوس سيحاول قيادة المباراة نحو التعادل السلبي بغية إحراز هدف من هجمة مرتدة وهو الأمر الذى يجيده الفريق الإيطالي وسبق وفعل ذلك أمام فى ربع النهائي، ولكن نهائي دوري أبطال أوربا يختلف خصوصا فى ظل تعطش رونالدو لصناعة التاريخ أكثر مع .

تبدو دوري أبطال أوربا بالنسبة لريال مدريد حاسمة خاصة وأن الفريق لم يحقق ثنائية الليجا ودوري الأبطال منذ عام 1959 وهو ماجعل يقوم برصد مكافات ضخمة للاعبيه حال التمكن من الفوز بدوري أبطال أوربا.

تقدر مكافأة الإتحاد الاوربي للفوز بدوري أبطال أوربا 80 مليون يورو وهو الأمر الذى يجعل للبطولة بريقا خاصا، ولن يقف بطل دوري أبطال اوربا عند البطولة فقط ولكنه سيمثل ناديه فى العالم للأندية وهو مايعد مزيدا من المكافأت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا