دليل مصر / دليل مصر

أخبار وتوقيت وبرشلونة اليوم الأحد 13/8/2017 والقنوات الناقلة للبث المباشر للقاء في السوبر الأسباني الليلة مجاناً

سنتعرف على مشاهدة وبرشلونة في كلاسيكو كاس السوبر الأسباني2017 والذي سيلعب اليوم الأحد 13 أغسطس الجاري حيث سيستضيف ملعب كامب نو بمقاطعة كتالونيا معقل نادي لقاء الذهاب بينالفريقين الليلة، وكعادة لقاءات السوبر الأسباني يجمع بين بطل الدوري الأسباني الموسم الماضي وهو نادي وبطل كاس ملك وهو نادي ، في منتظر متابعتها من جميع محبي كرة القدم في العالم خاصة وأن الناديين يمتلكان شعبية كبيرة.

وبرشلونة

الريال وبرشلونة هي كلاسيكية بين الفريقين تعودنا على مشاهدتها خلال منافسات الكرة الأسبانية، فهي تجمع بين الناديين الأكبر في كرة القدم الأسبانيةوأصحاب السيطرة على الكرة الأوروبية في السنوات الأخيرة، وجاء موسم المنصرم بعيداً عن طموحات الفريق الكتالوني مما يعطي دافع كبير لفريق المقاطعة، بينما سيكون على وضع حد لنتائجة السلبية أمام الموسم الماضي وأثبات أنه قادر على هزيمة .

سيدخل المباراة ومتاح كل نجومه للمشاركة في اللقاء، خاصة بعد أن أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد جاهزية كريستيانو رونالدو للمشاركة في اللقاء، بينما سيكون على تعويض نيمار داسيلفا المنتقل حديثاً لباريس سان جيرمان، حيث ستكون هناك مفاضله بين ديلوفو والكاسير لقيادة الجبهة اليسري لبرشلونة في ظل غياب أندرية جوميز للإصابة.

وبرشلونة ستكون المباراة الرسمية الأولى التي تجمع فالفيردي وهو يقود بريال مدريد، حيث لعبت ودية بين الفريقين الشهر الماضي وتفوق فيها البلوجرانا، لكن تلك المقالة لن يكون لها أي تأثير على أداء الفريقين حالياً، حيث أن المباريات الرسية تختلف كلياً عن المباريات الودية، وستكون المباراة فرصة كبيرة للفريقين للوقوف على مستوياتهم قبل بداية الموسم الحالي.

وبرشلونة

في مدينة وبالتحديد على ملعب كامب نو، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الرياض تنطلق الريال وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني مساء الأحد 13 من أغسطس 2017، وستقوم قناة أون سبورت وأبو ظبي بنقل أحداث المباراة في بث مباشر وحي عبر قنواتها.

سيغيب لوكا مودريتش عن صفوف في الكلاسيكو الأسباني اليوم أمام بسبب عقوبة الإيقاف التي تحرمه من اليوم، ومن المتوقع أن يعوض غيابة مواطنة كوسافيتش، كما أن الأنباء تشير إلي أن كريستيانو رونالدو سيبدأ اللقاء من مقاعد الاحتياط وسيكون متاحاً خلال الشوط الثاني.

وقد أكد زين الدين زيدان أن رغم بيع نيمار دا سيلفا لكنها لا زالت قوية بما فيه الكفاية، كما أكد أن نيمار لاعب كبير وسوف يؤثر على الخصم، لأنه لا يمكن تعويضه بسهوله، فيما أكد فالفيردي أنه سوف يلعب باللاعبين المتاحين له في المباراة، وأكد قدرة فريقه على الفوز بالمباراة خاصة على أرضية ميدانه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دليل مصر من خلال الرابط التالي دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا