الارشيف / مصر العربية / مصر العربية

الصناعة يتغيب عن مؤتمر «دول حزام وطريق الحرير»

تغيب المهندس طارق قابيل، التجارة والصناعة، اليوم السبت، عن الجلسة الأولى للمؤتمر الاستثماري الأول لتجمع دول حزام وطريق الحرير.

 

وانطلقت فاعليات المؤتمر منذ قليل بحضور مكثف للمستثمرين العرب والأجانب وسط تغطية إعلامية واسعة.

 

وكانت جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس على عيسى، قد أعلنت فوز بتنظيم المؤتمر الاستثماري الأول لتجمع دول حزام وطريق الحرير يومي 1و2 أبريل بالقاهرة.

 

وسيشهد المؤتمر توقيع 3 بروتوكولات تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين والجمعية الروسية لرجال الأعمال، والجمعية الفيدرالية الجزائرية، وجمعية رجال الأعمال الصينيين" -بحسب منظميه.

 

ويتضمن فعاليات المؤتمر جلسات عامة عن التجارة والاستثمار والتعاون الأفريقى، ومشروع محور ، بالإضافة إلى ورش عمل عن البنوك والتمويل والسياحة والنقل واللوجستيات والطاقة والتشييد والبناء والبنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة لمجموعة كبيرة من اللقاءات الثنائية مع الوفود الأجنبية المختلفة.

 

ويضم اتحاد دول طريق الحرير، فى عضويته منظمات أعمال من 24 دولة، من بينها الصين والهند وماليزيا وباكستان وجورجيا وإيران وكازاخستان ومنغوليا وتركيا وليتوانيا ولاتفيا والتشيك وبيلا روسيا والأردن ومصر، بالإضافة إلى رومانيا وروسيا والدنمارك وهولندا وألمانيا وفرنسا والبرازيل وأوكرانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مصر العربية من خلال الرابط التالي مصر العربية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا