مصر العربية / مصر العربية

حماس: قتلة الشهيد "فقها" لن يفلتوا من عقاب المقاومة

أكد القيادي البارز بحركة حماس إسماعيل هنية على أن قرارات الاحتلال بالاستمرار في الأعمال الاستيطانية بمثابة رد واضح على قرارات القمة العربية التي انعقدت في الأردن.

 

وشدد هنية خلال كلمة له بافتتاح ميدان الشهيد مجدي حماد ونصب الأسرى التذكاري بمدينة غزة على أن الشعب الفلسطيني يواجه قرارات الاحتلال بتوسيع الاستيطان بالوحدة الوطنية والتمسك بخيار الشهداء والأسرى في مقاومة المحتل.

 

وعبر هنية عن ثقته بالأجهزة الأمنية في قطاع غزة بالوصول إلى قتلة الشهيد القائد مازن فقها، قائلا :"ثقتنا أن الأجهزة الأمنية ستكون لها كلمتها في القبض على مرتكبي جريمة اغتيال الشهيد مازن فقها، كلنا نقف خلف المؤسسة الأمنية في صراعها المفتوح مع المحتل، ولن يفلت قتلة الشهيد فقها من عقاب المقاومة".

 

وتقدم هنية برسالة وفاء إلى ذوي الشهداء والأسرى، مضيفا :"رسالتي للأجيال الحاضرة والأجيال القادمة، نحن لا نخلف العار، بل نخلف آثار عظيمة ترفع الأجيال، وتعلي رأسهم، وتمضي بهم على ذات الخطى".

 

وشدد هنية على أن اغتيال الشهيد فقها زادهم قوة، مشيراً :"رسالتنا للعدو أن الاغتيالات لا تخيفنا، والأسر لا يضعفنا، والحصار لا يقتلنا، واستشهاد الرجال حياة للشعوب والمبادئ والقيم ومعنى الحرية والتحرير لكامل ".

 

وأوضح هنية أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن ينسى تضحيات رجاله، ولا يمكن أن يطوي صفحة البطولات التي قدمها الرجال، موجها رسالة الوفاء والثبات والتمسك بالمبادئ والقيم والاستراتيجية التي رحل عليها الشهداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مصر العربية من خلال الرابط التالي مصر العربية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا