الارشيف / مصر العربية / مصر العربية

الكهرباء يتغيب عن المؤتمر الإقليمي العربي الأول للتنافسية الإنتاجية

تغيب الدكتور محمد شاكر الكهرباء والطاقة المتجددة، عن حضور فعاليات المؤتمر الإقليمي العربي الأول تحت عنوان "زيادة القدرة التنافسية للمنتج العربي ضرورة قومية"، المقام تحت رعاية الجمعية العربية لتطوير وحماية المنتج الوطني، واتحاد المهندسين العرب، والمعهد القومي للجودة.

 

وحضر الدكتور محمد موسى عمران وكيل أول وزارة الكهرباء والطاقة، المؤتمر نيابة عن الدكتور محمد شاكر، المؤتمر المقام تحت رعاية رئس الوزراء المهندس شريف اسماعيل.

 

ويشارك في المؤتمر المهندس أسامه كمال البترول الأسبق، والدكتور سامر مخيمر والدكتور علي عبدالنبي نائب رئيس هيئة المحطات النووية السابق إضافة إلى الدكتور محمود أبو زيد الموارد المائية والري، والدكتور عادل الحديثي، أمين عام اتحاد المهندسين العرب، والمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين.

 

ومن المقرر أن تمتد فترة المؤتمر يومين، ويناقش المؤتمر على هامش جلساته "مصادر المياه والطاقة في الوطن العربي"، و"التكامل الزراعي والأمن الغذائي العربي" و "الثروات الطبيعية في الوطن العربي" و "التكامل الصناعي بين الدول العربية" و "أهمية إدارة الخدمات والنقل بين الدول العربية في التنمية".

اقرأ أيضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مصر العربية من خلال الرابط التالي مصر العربية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا