الارشيف / مصر العربية / مصر العربية

الواحدة ظهرًا| آخر أخبار الاقتصاد المصري اليوم السبت 1-7-2017

حرصًا من موقع " العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية الواحدة ظهرا، متضمنا أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم السبت 1-7-2017.

 

نقرأ فيها:

 

الدولار اليوم في البنوك السبت 1-7-2017

استقر  الدولار اليوم في البنوك السبت 1-7-2017، ليسجل أعلى للبيع 18.20 جنيه، وللشراء 18.08 جنيه.

 

بدء صرف السلع التموينية بالزيادة المقررة

تبدأ وزارة التموين والتجارة اليوم السبت، صرف السلع التموينية للمواطنين عن شهر يوليو المقبل بالزيادة المقررة، وستقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير السلع الأساسية، وطرحها على بطاقات التموين بقيمة تقرب من 3.5 مليار جنيه شهريًا بعد زيادة الدعم المخصص لأصحاب البطاقات.

 

اليوم.. بدء رفع القيمة المضافة لـ14%

أعلن عمرو المنير، نائب المالية للسياسات المالية، أن القيمة المضافة سوف تزيد بنسبة 1% بدءًا من اليوم السبت لتصبح 14%، مشيرًا إلى أن الجهات السيادية سددت للضرائب ما يقرب من 70 مليار جنيه من إجمالى مستحقات تبلغ 96 مليارًا.

 

بعد اقترابه من 40% بمصر| بالأرقام.. أقل وأعلى 5 دول في معدلات التضخم بالعالم   

 

عقب زيادة أسعار البنزين والزيادات المنتظرة في الكهرباء والمياه والسلع والخدمات الأخرى في يوليو، توقع خبراء اقتصاديون أن يصل معدل التضخم في خلال الفترة القليلة المقبلة إلى 40%.

 

البنوك تستأنف عملها.. غدا

تستأنف البنوك العاملة في وعددها 38 بنكًا غدًا الأحد عملها، عقب الانتهاء من عطلة 30 يونيو يوم الخميس الماضي، والعطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مصر العربية من خلال الرابط التالي مصر العربية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا