موازين نيوز / موازين نيوز

شاكر محمود: قرعة الدوري أرهقت فريق الطلبة

رياضية

منذ 2017-03-01 الساعة 08:53 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

أكد عضو الملاك التدريبي لفريق الطلبة، شاكر محمود، أن قرعة الدوري الممتاز من حيث تسلسل المباريات أثرت في الوضع النفسي للاعبين، وشكلت ضغطا كبيرا عليهم من حيث نوعية المواجهات التي لا يتحملها اللاعب الشاب.

 

وقال محمود في تصريح صحفي، إن قرعة الدوري الممتاز وضعت اللاعبين تحت ضغط نفسي كبير، بعد أن اصطدما بالشرطة ثم الزوراء والحسين والجوية خلال مباريات متوالية.

 

وتابع "فريقنا شبابي ويصعب عليه التعامل مع هذه المباريات المتوالية حيث يكون مشدودا وينتج عن ذلك قلة التركيز لذا أتوقع أن تكون الزوراء صعبة على الفريق".

 

وأوضح أن اللاعب الشاب يعاني في بداية المباراة لكنه يقدم الأداء الجيد خلال الشوط الثاني، وهذا ما حدث مع فريقه الطلبة في لقاء الجوية ثم الشرطة.

 

ونوه أن الضغط الواقع نتيجة توالي المباريات القوية قد يضع الطلبة في حرج لعدم تعويض غياب اللاعبين المصابين، حيث أنهم لا يمتلكوا البديل الذي يلعب بمستوى الأساسي على عكس الفرق الجماهيرية.

 

يشار إلى أن فريق الطلبة يواجه الزوراء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني للمرحلة الثانية من دوري الكرة./ انتهى29 ن/10

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من موازين نيوز من خلال الرابط التالي موازين نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا