موازين نيوز / موازين نيوز

القوة الجوية يغادر إلى الدوحة الجمعة استعدادًا للحد البحريني

رياضية

منذ 2017-03-01 الساعة 08:53 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

يغادر يوم الجمعة المقبل وفد نادي القوة الجوية الى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة نادي الحد البحريني المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل في ملعب نادي الوكرة القطري في الاتحاد الاسيوي.

 

وقال مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم في تصريح صحفي إن الوفد سيغادر يوم الجمعة المقبل الى الدوحة استعدادا لمواجهة الحد البحريني في ثاني مبارياته في البطولة، مؤكدا أن الغد ضد الكهرباء ستمثل البروفة الأخيرة للفريق قبل الموعد الأسيوي.

 

وأوضح أن المباراة في غاية الأهمية ومفصلية بالنسبة له، كون الفريق مطالب بتحقيق الفوز دون غيره لأن نظام البطولة يشير إلى تأهل فريق واحد من كل مجموعة، وأضاف: "فوز فريق الوحدة السوري في الجولة الاولى يدفعنا لتحقيق الانتصار في المباراة الثانية لنقترب من المنافسة على الصدارة".

 

وأشار إلى أن المشكلة التي تواجه فريق القوة الجوية هي الإصابات التي باتت تقلق الفريق وتلازمه، فسيغيب عن المباراة 4 لاعبين مؤثرين هم، همام طارق وزاهر ميداني واحمد عبد الامير بسبب الاصابة والمحترف النيجيري موسى كابيرو الذي غادر إلى نيجيريا بعد وفاة ابنه".

 

وأتم: "عازمون على تحقيق الفوز  ولا يوجد لنا خيار غير ذلك للمنافسة على بطاقة المجموعة".

 

يذكر أن القوة الجوية افتتح مشاركته في الاتحاد الاسيوي بتعادل سلبي مع الصفاء اللبناني في المباراة التي جرت في العاصمة بيروت./ انتهى29 ن/10

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من موازين نيوز من خلال الرابط التالي موازين نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا