الارشيف / موازين نيوز / موازين نيوز

موهبة إسبانيا يوضح حقيقة اقترابه من

رياضية

منذ 2017-07-01 الساعة 15:42 (بتوقيت بغداد)

موازين نيوز - متابعة

رفض داني سيبايوس، متوسط ميدان ريال بيتيس الإسباني، الحديث عن شائعات اقترابه من التوقيع لريال مدريد خلال الصيف الجاري.

وقال سيبايوس، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عامًا، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لن أتحدث عن عروض انتقالي لأي فريق قبل أسبوعين أو ثلاثة على الأقل".

وتابع: "أنا مرهق للغاية بعد موسم شاق، ولا أود التفكير في مستقبلي حاليًا، وأرغب في الابتعاد عن كرة القدم والاستماع بالعطلة لأسبوعين أو أكثر، وبعدها أبدأ في مراجعة العروض المقدمة وتحديد مستقبلي".

وسبق وأن ذكرت الصحيفة أنّ قريب من التعاقد مع سيبايوس، في صفقة لن تقل عن 15 مليون يورو، قيمة فسخ عقد اللاعب مع بيتيس، وبعقد يمتد لـ5 أو 6 سنوات، كما أنّه قد يبقى عامًا مع النادي الأندلسي على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم للملكي.

ولعب سيبايوس، 20 عامًا، 31 في الموسم المنصرم مع بيتيس، وسجل هدفين أمام إيبار وأتليتكو مدريد، وبدأ مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني بعمر 17 عامًا مع ريال سوسيداد في أبريل / 2014.

كما تحدث خيسوس فاييخو، مدافع الجديد، عن الموسم المقبل بقوله: "أود تأكيد أحقيتي بارتداء قميص النادي الملكي، وأنا مشتاق للانضمام لمعسكر الفريق ومقابلة رفاقي".

وعاد فاييخو لصفوف الملكي بعد فترة إعارة قضاها في فرانكفورت الألماني، ساهم فيها في وصول الفريق لنهائي الكأس قبل خسارته أمام بوروسيا دورتموند.انتهى29 /9ف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من موازين نيوز من خلال الرابط التالي موازين نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا