الارشيف / مباشر / مباشر

"ساسكو" تنهي عقد إدارة محفظة استثمارية مع كابيتال

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) أنها أنهت يوم الخميس 29 سبتمبر، العقد الخاص بإدارة محفظة استثمارية مع كابيتال، وذلك بسبب توجه إدارة الشركة، بعد المراجعة الدورية لأداء المحافظ الاستثمارية الخاصة بالشركة، إلى اقتصار إدارة المحافظ تحت مديري استثمار بدلاً من ثلاثة.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" يوم الخميس فإن الشركة تهدف من إنهاء العقد الخاص بإدارة محفظة استثمارية مع كابيتال، كذلك إلى تقليل تكلفة إدارة هذه المحافظ.

وأشار البيان إلى أنه سيتم الاستمرار في عقدي إدارة المحافظ الموقعين مع كل من الفرنسي كابيتال (المبلغ المخصص لها 30 مليون ريال سعودي) وشركة مُلكية للإستثمار (المبلغ المخصص لها 50 مليون ريال).

وسوف يتم نقل رصيد محفظة كابيتال، بحسب البيان إلى المحفظة المدارة من قبل مُلكية للاستثمار ضمن حدود الإتفاقية التي تم توقيعها معهم سابقاً، وذلك اعتباراً من الثاني من شهر أكتوبر 2016م، بنفس المعالجة المحاسبية.

وكانت الجمعية العامة للشركة التي عقدت في 20 أبريل 2016م، قد وافقت على العقود والأعمال التي تمت بين ساسكو وشركة مُلكية للإستثمار مع موافقتها على الترخيص لتلك الأعمال والعقود حتى نهاية السنة المالية التي تنتهي في 31 ديسمبر 2016م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا