الارشيف / مباشر / مباشر

"سكان مشروع "فيروز ريزيدنس" يستعدون للاحتفال بموسم الأعياد في منازلهم الجديدة"

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة العربية المتحدة مقراً لها وتتميز بحضورها البارز في عدد من الأسواق العالمية، عن الانتهاء رسمياً من تسليم كافة الوحدات السكنية في مشروع "عزيزي فيروز" لقاطنيها، وانتقال السكان إلى وحداتهم لبداية حياة جديدة في منازلهم العصرية.

ويتكون مشروع "عزيزي فيروز" من مبنى يتألف من طابق أرضي و11 طابقاً، ويحتوي على 99 وحدة سكنية تتنوع ما بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتقع في منطقة التطوير العمراني الجديدة في الفرجان.

وحرص فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، على تسليم مفاتيح الشقق إلى بعض السكان شخصياً في التاسع والعشرين من سبتمبر الماضي، وتوجه بالشكر إلى كافة الملاك والمعنيين على وضع ثقتهم بمشروع "عزيزي فيروز ريزيدنس"، منوهاً بإنجاز المشروع في حدود الميزانية المقررة، ووفقاً للجدول الزمني المحدد.

وقال عزيزي في تعليق له بهذه المناسبة: "يسرنا أن نرى علامات البهجة والفرح وقد ارتسمت على وجوه السكان مع انتقالهم إلى منازلهم الجديدة في وقت مناسب للاستعداد لموسم الأعياد. وسعدنا بمراقبة تقدم الأعمال في مشاريعنا الجديدة، وتحولها في غضون 18 شهراً من قطع أرض وإسمنت إلى منازل عصرية، بما يذكرنا بالهدف الذي نعمل لأجله، ويتمثل في رد الجميل للمجتمع".

ويأتي النجاح في تسليم وحدات مشروع "عزيزي فيروز" لقاطنيه ليضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها عزيزي للتطوير العقاري خلال العام الحالي، والتي توجتها مؤخراً بالافتتاح الرسمي لمكتب المبيعات الجديد للشركة في برج مارينا 3401 بدبي، والمجهز بالكامل لاستقبال العملاء، والإجابة عن كافة الاستفسارات الخاصة بمشاريع الشركة. كما نجحت الشركة في إنجاز وتسليم برج "عزيزي ياسمين" لسكانه في أغسطس الماضي، وتم تسليم سندات الملكية للملاك في ذلك الوقت.

وبفضل خبرتها الدولية في مجال التطوير العقاري، نجحت عزيزي للتطوير العقاري في إنشاء محفظة من المشاريع البارزة، تضم مشاريع سكنية، وتجارية، وفندقية فاخرة. وتشمل خطط الشركة في المستقبل القريب إقامة مشاريع فندقية جديدة في مناطق الفرجان، ونخلة الجميرا، كما تتميز عزيزي للتطوير العقاري بأنها من أوائل الشركات التي تقدم نظام التملك الحر في مشاريعها السكنية بمدينة دبي الطبية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا