الارشيف / مباشر / مباشر

تقرير آي دي سي ماركت سكيب يختار زيروكس رائدة خدمات تدفق أعمال الوثائق

 

نالت زيروكس لقب الشركة الرائدة في تقرير آي دي سي ماركت سكيب: تقييم متعهدي العام 2016 لخدمات تدفق أعمال الوثائق على مستوى العالم.1 ويعد هذا العام السادس الذي تحتل فيه زيروكس مكانة قيادية في تقارير آي دي سي ماركت سكيب الذي يعنى بتقييم خدمات الطباعة والوثائق المدارة، وتطويرها لخدمات تدفق أعمال الوثائق. 

 

وتعتبر زيروكس تصنيع تجهيزات الطباعة الوحيدة التي تم تقيمها في التقرير بكونها ذات تنظيم خاص داعم لتدفق أعمال الوثائق. وقد كانت عروض أتمتة تدفق الأعمال تعزيزاً لإنتاجية الشركة وعملياتها على مدار سنين، لتساعد عملائها على تجنب مشكلات إدارة الوثائق وعدم كفاءتها. واستمرت زيروكس في تعزيز عروض أتمتة التدفق الراسي للأعمال عبر عديد من القطاعات، مع تقديم 29 تطبيقاً جديداً لقطاعات التجزئة المصرفية، التصنيع، الحكومة، الرعاية الصحية، والتعليم العالي.   

 

ومن ضمن تعزيزات مجموعة خدمات زيروكس لتدفق أعمال الوثائق منهجية تقييم تدفق الأعمال، ونماذج العمليات التجارية القابلة للتكييف، وعمليات الوثائق الذكية، والمراجعة والتعرف على النماذج. فمثلاً، سوف تمكن عروض زيروكس لإدارة العمليات التجارية الذكية iBPM من تقديم حلول وفق الحجم وتزيد من سرعة التطوير السريع للتطبيق، بما يتيح خيارات تهيئة أكبر للشركاء والعملاء. 

 

وعن هذا الاختيار، يقول مايك فيلدمان، رئيس العمليات التجارية الكبرى في زيروكس: "تقدم خدمات تدفق الأعمال المدارة من زيروكس مزايا لباقة متنوعة من الصناعات وكذلك الأنشطة داخل الشركة – بدايةً من تخفيض كم الورق وخفض التكاليف وصولاً إلى تعزيز إنتاجية العاملين وضمان أمن البيانات والوثائق. ومركزنا القيادي الدائم في السوق دلالة على نمونا المستمر وتبني حلول البرمجيات والخدمات التي تقدم أفضل المزايا وأكثرها مناسبة للعملاء". 

 

علاوة على ذلك، تستمر زيروكس في تعزيز حلولها وخدماتها لتدفق أعمال الوثائق وكذلك توسعها في السوق منخلال إتمام الشراكات وعمليات الاستحواذ. ومن بين أهم الشركاء هايلاند سوفت وير لإدارة المحتوى، وتوب إيمج، وكذلك داتا ووتش للتحليلات. 

 

أما أبرز ما ورد في التقرير فيشتمل على إشارة إلى نقاط قوة زيروكس، ومنها: 

• استراتيجية وخريطة طريق متكاملة لتدفق أعمال الوثائق، بما في ذلك خطط الشراكات والإنداماجات والاستحواذات لتعزيز التوسع المستمر.

• أصول أساسية تغطي نطاقاً عريضاً من التطبيقات التجارية وكذلك الصناعات الرأسية للتعامل مع الأسواق الرئيسية التي تمثل أهمية لنموها – مثل التصينع والمصارف والتعليم العالي.

• باقة قوية من خدمات تدفق أعمال الوثائق، ومنها أدوات التقييم والتعاون.  

 

كما تشتمل مجموعة تدفق أعمال الوثائق من زيروكس الحلول الأفقية التي تتداخل مع أكثر من صناعة، وتغطي أكثر من إدارة داخل نفس الشركة. وتشمل تلك الحلول إدارة الحسابات، وتطبيقات الموارد البشرية، وإدارة ملفات العاملين. 

 

زيروكس من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، وتساعد الشركات على تغيير الطريقة التي يعملون بها في العالم، من خلال خبراتها في مجال تصوير المستندات والعمليات التجارية والتحليلات والتشغيل الآلي والأفكار أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. يعمل موظفو زيروكس على إنشاء ابتكارات هادفة لتقديم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات – من البيانات وحتى المستندات التي تحدث فرقاً لعملائنا ولعملائهم في أكثر من 180 دولة. وأعلنت زيروكس في 29 يناير 2016 عن خطط انفصالها إلى شركتين مساهمتين تجاريتين مستقلتين؛ زيروكس التي سوف تتألف من تكنولوجيا المستندات وأعمال تعهيد المستندات، وشركة كونديويت وهي لخدمات العمليات التجارية. والشركة في طريقها المرسوم نحو استكمال الانفصال القانوني بحلول نهاية العام 2016. 

 

تم تصميم نموذج تحليل الموّرد من قبل "آي دي سي ماركت سكيب" لتقديم لمحة عامة عن الكفاءة التنافسية لموردي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سوق معينة. وتستخدم تقنية البحث منهجية تقييم صارمة على أساس معايير النوعية والكمية التي تؤدي إلى رسم توضيحي واحد لموقع كل بائع في سوق معينة. وتوفر "آي دي سي ماركت سكيب" إطاراً واضحاً يمكن من خلاله مقارنة الموردين بشكل فاعل من حيث المنتجات والخدمات التي يقدمها والقدرات والاستراتيجيات الحالية والمستقبلية وعوامل النجاح في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية. كما يوفر هذا الإطار لمشتري التكنولوجيا أساساً شفافاً يسمح للشركات أن يقارنوا بشكل مستقل بين نقاط القوة والضعف للموردين الحاليين والمحتملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا