الارشيف / مباشر / مباشر

هيئة السياحة الايرلندية والاتحاد للطيران تطلقان مبادرة مشتركة لتحفيز الأعمال والتجارة

 

أعلنت هيئة السياحة الايرلندية اليوم، عن إطلاق مبادرة مشتركة مع الاتحاد للطيران تهدف من خلالها إلى لتحفيز الأعمال والتجارة، وذلك خلال معرض الحملة الترويجية لإمارة أبوظبي، في فندق سوفيتيل على كورنيش أبوظبي.

 

ويأتي هذا الإعلان بعد لقاء جمع كل من نايل غيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة البريطانية وبيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، وتأتي هذه المبادرة كجزء من برنامج "سوبر سيلر" من الاتحاد للطيران لتشجيع وكلاء السفر على بيع تذاكر الطيران وحزم العطلات إلى جزيرة ايرلندا حيث سيحصل أفضل اثنين من البائعين على جائزة مؤلفة من بطاقة ذهاب وإياب إلى دبلن للاستمتاع بتجربة متميزة في هذه الوجهة الآسرة.

 

وفي حديث له، قال نايل جيبونز: "قدرت هيئة السياحة الايرلندية عدد الزوار إلى جزيرة ايرلندا بما يقارب 65 ألف مسافر خلال العام 2015، وذلك بمعدل نمو بنسبة 18 % مقارنة بنسبة العام السابق، ويعتبر قطاع الطيران المباشر والآمن والمريح من الاتحاد للطيران في أبوظبي هو العامل الأهم الداعم لقطاع السياحة المتنامي من دولة العربية المتحدة إلى ايرلندا، حيث تعتبر الاتحاد للطيران بمثابة الداعم الرئيس، ويسعدنا في الحقيقة إطلاق هذه المبادرة لتعزيز الأعمال والتجارة، ونتطلع قدماً إلى استمرار التعاون المثمر ودعم النمو خلال السنوات المقبلة".

 

من جانبه، اشار بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تعليق له على هذا الإعلان: "نحن نقدر علاقتنا المتميزة مع هيئة السياحة الايرلندية. هذه الشراكة تساعد على تطوير خدماتنا إلى السوق الايرلندي والتي نقدمها لصالح ملايين المسافرين الباحثين عن تجربة رائدة واستكشاف ما تقدمه جزيرة ايرلندا لزوارها".

 

وأضاف بومغارتنر: "من خلال العمل بشكل وثيق مع القطاع التجاري، فإننا قادرون على زيادة الوعي وتسليط الضوء على شريحة واسعة من خدمات السفر التي نقدمها إلى ايرلندا انطلاقاً من مجموعة واسعة من الوجهات على شبكتنا العالمية، ولدى جزيرة ايرلندا الكثير لتقدمه بزوارها من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، كما أننا نتطلع إلى الترحيب بالأعداد المتزايدة للمسافرين في البلاد".

 

يذكر بأن الاتحاد للطيران تمتلك صلة قوية مع ايرلندا، حيث ترعى رابطة رياضيي الجايليك، وبطولة هارلينغ حول ايرلندا بالإضافة إلى "اتحاد سكايلاين" في كروك بارك، كما تقوم الاتحاد للطيران بتسيير عمليات صالة الزوار المتميزة في المبنى رقم 2 ومنشأة هندسية في دبي الدولي. 

 

ومجموعة الاتحاد للطيران (EAG) هي مجموعة طيران وسفر عالمية متنوّعة النشاط تضم أربعة قطاعات أعمال تشمل، الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة العربية المتحدة، وشركة الاتحاد الهندسية، ومجموعة هلا، وشركاء الحصص. تمتلك المجموعة استثمارات في حصص أقلية لدى سبع شركات طيران تشمل، طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، و"داروين آيرلاين" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتعمل تحت اسم "الاتحاد الإقليمية".

 

انطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في أبوظبي الدولي، تتولى الاتحاد للطيران خدمة 117 وجهة ركاب وشحن -تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 123 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء 204 طائرات، من بينها 71 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و10 طائرات إيرباص A380.

 

وهيئة السياحة الايرلندية هي المنظمة المسؤولة عن التسويق للجزيرة الايرلندية في الخارج كوجهة رائدة للعطلات.

 

وتعتبر السياحة أهم الموارد المحلية لجزيرة إيرلندا، فهي تقدم عما يزيد عن 4% من الناتج القومي الإجمالي في جمهورية إيرلندا، وتؤمن وظائف لما يقارب 200 ألف شخص.

 

واستضفنا في العام 2015 ما يزيد عن 8.6 مليون سائح من الخارج في إيرلندا، ليؤمنوا عائدات تصل لحوالي 4.2 مليار يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا