الارشيف / مباشر / مباشر

نوفوس أفياشن كابيتال تبرم صفقة شراء وإعادة تأجير طائرة بوينغ مع طيران

 

 أعلنت "نوفوس أفياشن كابيتال"، المنصة الرائدة عالمياً في مجال تأجير الطائرات ومقرها دبي، عن إتمام صفقة شراء وإعادة تأجير طائرة جديدة من طراز بوينغ B777-300ER مع طيران ، إذ تم تسليم الطائرة إلى الناقلة الإماراتية في 23 سبتمبر 2016 وسيتم تأجيرها بموجب عقد طويل الأجل. وتُعَد تلك هي الصفقة الرابعة التي تتم بين نوفوس وطيران هذا العام لتأجير هذا الطراز ليصل عدد أسطول الأخيرة من طائرات بوينغ B777-300ER إلى 122 طائرة. 

 

وقال هاني كزبري، المدير الإداري لشركة نوفوس: "تُعَد طيران أحد أهم عملاء نوفوس، وتأتي هذه الصفقة، وهي الرابعة التي تتم هذا العام لشراء بوينغ B777، لتؤكد على دعمنا المستمر للناقلة الإماراتية التي تواصل نموها دون توقف. ونحن نحرص على الاستمرار في توفير حلول التأجير والتمويل المبتكرة والتنافسية التي تعود بالفائدة عليها". 

 

وقال نيرمال غوفينداداس، النائب الأول لرئيس طيران للشؤون المالية: "نتمتع بأداء مالي قوي وسجل حافل يمكننا من تأمين التمويل في السوق العالمية بشكل يجعلنا قادرين على الاستثمار في طائرات جديدة وتوسيع نطاق محفظتنا. ويسرنا أن نبرم هذه الصفقة كما أننا سنواصل السعي وراء المزيد من فرص التمويل المبتكرة لتعزيز أسطولنا المتنامي". 

 

وقد أتمت نوفوس حتى الآن هذا العام صفقات شراء وإعادة تأجير وتمويل بقيمة مليار أمريكي تقريباً تشمل عدداً من الطائرات ذات الممر الواحد والممرين، والتي يتم تشغيلها من قِبل شركات طيران في الشرق الأوسط وآسيا والأمريكتين. 

 

وتُعَد نوفوس أفياشن كابيتال، التي أنشأت قبل ما يزيد عن 22 عاماً، منصة خاصة مستقلة تقوم بتأجير الطائرات وأعمال التمويل، وتتركز استثماراتها على أصول الطائرات التجارية. ويمارس فريق نوفوس أفياشن كابيتال أعماله من خمسة مكاتبٍ عالمية في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. وتشارك نوفوس حالياً في استثمارات مرتبطة بمجال الطيران تتخطى قيمتها 3 مليار أمريكي كما تتولى أيضاً إدارة هذه الاستثمارات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا