الارشيف / مباشر / مباشر

ليجولاند دبي تفتح أبوابها رسمياً تم إطلاق المنتزه الأول من نوعه في الشرق الأوسط خلال إحتفال ضخم يوم 31 أكتوبر 2016

افتتحت ليجولاند دبي، ضمن دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، أبوابها لآلاف الزوار بتاريخ 31 أكتوبر 2016 وسط أجواء احتفالية شيقة. وقاد مراسم الافتتاح كل من سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي، نيك فارني، الرئيس التنفيذي “لميرلين إنترتينمنتس” ورائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس بي إنترتينمينتس "ش.م.ع، الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس"، حيث قاموا بالضغط على زر ضخم أحمر اللون لإطلاق القصاصات الورقية الملونة في الهواء وسط الجماهير الملوحة بأعلام ليجولاند دبي  قبل أن تسدل الستارة عن المنتزه المتميز بألوانه المبهجة.

ولإضافة المزيد من المتعة، استهلت فرقة "بيلوند مارشينغ" التابعة لليجولاند مراسم الافتتاح وسط راقص لشخصيات ليجولاند دبي التي نشرت الابتسامة والبهجة على وجوه الزوار الذين بدورهم رفعوا الأعلام في العد التنازلي للافتتاح.

وعلق سيجفريد بورست المدير العام لليجولاند دبي قائلا: "نحن متحمسون للاحتفال بهذا اليوم التاريخي مع الأصدقاء من ليجولاند دبي لنفتتح رسميا أول مدينة ترفيهية في المنطقة تستهدف الأسرة التي لديها أطفال من سن 2-12 عاماً". وأضاف:"نسعى لتقديم تجارب مميزة لزوارنا، ونتطلع قدماً لاستقبال العائلات من المنطقة والعالم لتجربة مليئة بالمغامرة والمتعة."

تم تصميم منتزه ليجولاند دبي ليقدم عالماً لا حدود  له من ألعاب الليجو المصممة للعائلات والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون مكعب ليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد والتي تشمل : "المصنع" و"LEGO® CITY" و"أرض الخيال" و"الممالك" و"أرض المغامرة" بالإضافة إلى "المدينة الصغيرة" وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.
وتبدأ أسعار التذاكر اليومية إضافةً الى التذاكر السنوية لليجولاند دبي من 250 درهم إماراتي للتذكرة اليومية و765 درهم إماراتي للتذكرة السنوية، وسيتم بيع جميع التذاكر على الموقع الرسمي:   www.LEGOLAND.ae  و www.DubaiParksandResorts.com

يشكل منتزه ليجولاند دبي مع حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك جزءاً من منتجع دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وتشمل منتزه "موشنجيت دبي" المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات "دريم ووركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"ليونزجيت". وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، تشتمل الوجهة أيضا على متنزه بوليوود باركس دبي، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وترتبط المدينة الترفيهية بالكامل عبر "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن". هذا وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا