الارشيف / مباشر / مباشر

"سي. أم. سي. أس" توقع اتفاقية شراكة مع "نوميتيك"

 أعلنت "سي. أم. سي. أس" (CMCS)، الشركة الرائدة في إدارة مشاريع نظم المعلومات، عن توقيعها لاتفاقية شراكة توزيع مع "نوميتيك" (Nomitech Ltd.)، الشركة الرائدة في مجال تطوير برمجيات تقدير التكاليف. وستتيح هذه الاتفاقية لشركة "سي. أم. سي. أس" توزيع حزمة برمجيات تقدير وإدارة التكاليف "كوست أو. أس" (CostOS) لعملائها في منطقة الشرق الأوسط. 

وبرنامج "كوست أو. أس" هو الحل الأكثر تكاملاً لتقدير التكاليف في العالم، حيث تم تطويره خصيصاً لزيادة القدرة التنافسية للشركات، ويعد أداة فعالة في الاستجابة بسرعة ودقة وسهولة تامة للتحديات التي تفرضها عمليات تقدير التكاليف الحديثة، ما يسهم بالتالي في تقليل المخاطر وزيادة مستويات الثقة.

وقال توليس تشاتسيسيمين، الرئيس التنفيذي لشركة "نوميتيك": "باعتبارها رائدة في مجال توفير الخدمات والأدوات، تقدم "سي. أم. سي. أس" لعملائها القدرة على الإدارة الكاملة لتكاليفهم وبكفاءة عالية من خلال حلنا المتطور "كوست أو. أس". وعبر هذه الشراكة التي تجمعنا، سيكون بإمكان الشركة تقديم البرمجيات رفيعة المستوى وخدمات إدارة التكاليف عالية الجودة، حيث تعتبر هذه الشراكة فرصة فريدة لكلا الشركتين من أجل توسيع أعمالهما وتقديم منتجات وخدمات نوعية في الشرق الأوسط".

وستتيح اتفاقية شراكة التوزيع لشركة "سي. أم. سي. أس" تزويد عملائها الحاليين والمستقبليين بحل تقدير التكاليف الأكثر اكتمالاً وكفاءة، حيث يوفر "كوست أو. أس" وظائف تشاركية في الزمن الحقيقي مع آليات للتقدير تعمل في نفس الوقت وعلى نفس العملية، ما يتيح إجراء عملية تقدير آمنة وقائمة على الهدف المطلوب. ويحتوي "كوست أو. أس" على وحدات التصميم ثنائي الأبعاد ونمذجة معلومات المباني (BIM) ونظام المعلومات الجغرافية (GIS) والتي تضمن إجراء قياسات دقيقة وآنية يمكن تخصيصها على الفور وتحويلها إلى فواتير، كما يمكن الوصول إلى قواعد بيانات التكاليف التجارية بشكل مباشر من خلال هذا الحل. ويحتوي "كوست أو. أس" على وظيفة فريدة هي "التراكيب البرامترية الذكية" (Smart Parametric Assemblies)، التي تتيح استخدام نماذج تكاليف جاهزة للاستخدام طورها العملاء لصالح مجموعة واسعة من القطاعات. 

وقال بسام السمان، الرئيس التنفيذي لشركة "سي. أم. سي. أس": "تعتبر "نوميتيك" رائدة على مستوى السوق في مجال تطوير حلول تقدير التكاليف، وسنتمكن من خلال شراكتنا معها من تقديم نظامها المتطور "كوست أو. أس" إلى عملائنا في الشرق الأوسط. ونحن نتفهم تماماً مدى أهمية عملية تقدير التكاليف بالنسبة للشركات التي تعمل على مشاريع معينة، ولهذا نرى بأن القدرة الوظيفية السلسة لهذا البرنامج ستلبي متطلبات تقدير التكاليف في القطاعات الرئيسية مثل النفط والغاز والهندسة وتعاقدات المشتريات والإنشاءات والتعدين. وسنواصل الدخول في شراكات مع الشركات المتخصصة مثل "نوميتيك" من أجل توفير الحلول المتطورة لعملائنا في المنطقة".

 

يُذكر أن "سي. أم. سي. أس" تحظى بسجل حافل في توفير حلول "أوراكل بريمافيرا" و"بيه. أم ويب" وتنظيم الدورات التدريبية المعترف بها عالمياً في مجال إدارة المشاريع، فضلاً عن تقديم أفضل الممارسات في مجال إدارة المخاطر والمشاريع. كما توفّر الشركة حلول "نظام معلومات إدارة المشاريع" (PMIS) التي تهدف إلى مساعدة الشركات ذات رأس المال الكثيف في مجالات الهندسة والبناء والتشييد والبنية التحتية والنفط والغاز والطاقة والقطاعات العامة.

 

وعمل فريق سي. أم. سي. أس. على مدار أكثر من 30 عاماً على خدمة ما يزيد عن 2500 عميل في 40 دولة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأفريقيا وأستراليا والأمريكتين، والتي تكللت في حصوله على أكثر من55 جائزة عالمية تقديراً لأدائه المتميّز في خدمة العملاء. لقد نجحت سي. أم. سي. أس.  في السنوات الـ 10 الماضية فقط، في إستكمال أكثر من 3750 مشروع وتقديم 36000 ساعة من الدورات التدريبية في مجال إدارة المشاريع، حضره ما يزيد على 15000 من المهنيين والمتحدثين ضمن أكثر من 55 فعالية ومؤتمرات دولية في آسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكتين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا