الارشيف / مباشر / مباشر

سهم بوبيان القابضة يشهد أنشط تداولات خلال ستة أشهر

الكويت - مباشر: شهد سهم صناعات بوبيان الدولية القابضة (BIIHC)، المُدرج ببورصة الكويت، أنشط تداولات له خلال ستة أشهر، وذلك قبل نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء بأقل من ساعة.

وبلغ حجم تداولات السهم في تمام الساعة 11:45 بتوقيت الكويت، نحو 16.32 مليون سهم، ليتصدر نشاط التداول بالبورصة على مستوى الكميات، مستحوذاً على 18.3% من جملة تداولات السوق البالغة 89.41 مليون سهم.

وجاء تسجيل تلك الكميات من السهم من خلال تنفيذ 188 صفقة، حققت سيولة قيمتها 347.2 ألف دينار تقريباً.

وشهد السهم زخم في المعروض البيعي منه خلال جلسة اليوم، حيث بلغ حجم المعروض الكلي نحو 5.16 مليون سهم، مقابل 3.89 مليون سهم تمثل حجم طلبات الشراء الكلية عليه خلال الفترة.

وساهم نشاط التداول على السهم اليوم في ارتفاعه في تلك الأثناء بنحو 2.4%، صعوداً إلى 21.5 فلس.

ويأتي ارتفاع السهم اليوم على عكس أداء قطاع الخدمات المالية المُدرج به السهم، والذي تراجع مؤشره 0.11%، إضافة لتراجع المؤشر العام للبورصة خلال الفترة بنحو طفيف بلغت نسبته 0.03%.

كانت الشركة أعلنت نهاية الأسبوع الماضي عن نتائجها السنوية للعام المالي المنتهي في 31 يوليو 2016، مُحققة خسائر بـ 17.06 مليون دينار، مقابل خسائر بـ 2.21 مليون دينار للعام المقارن، بارتفاع 672%، مع توصية المجلس بعدم توزيع أي أرباح سنوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا